اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'لا بومبونيرا' يستضيف صراع الحسم

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/05 الساعة 05:31
لا بومبونيرا يستضيف صراع الحسم
مدار الساعة -يلتقي فريقا بوكا جونيورز الأرجنتيني، وكورينثيانز البرازيلي، اليوم الثلاثاء، على ملعب "لا بومبونيرا"، لتحديد الفريق المتأهل إلى ربع نهائي كأس ليبرتادوريس، في مباراة لا يتمتع بها أي من الفريقين بأفضلية على حساب الآخر نظرا لتقارب المستويات.
انتهت مباراة الذهاب في 28 يونيو (حزيران) الماضي، بملعب "أرينا"، في ساو باولو بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولم يفرض أي فريق هيمنته على الآخر في ذلك اللقاء.
ويعاني فريق بوكا جونيورز في الفترة الأخيرة والأجواء داخل النادي ليست جيدة كذلك، حيث خسر مؤخراً 3-0، أمام فريق بانفيلد ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الأرجنتيني.
وتسببت تلك الهزيمة، الثانية على التوالي في الدوري المحلي، في تراجع ترتيب الفريق في الجدول إلى المركز الـ11 برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن خصمه الأبدي ريفر بليت.
ورغم تراجع أداء الفريق الأرجنتيني في الآونة الأخيرة، إلا أن مدربه سباستيان باتاغليا عبر عن ثقته في لاعبيه، وقدرتهم على حسم بطاقة العبور إلى الدور المقبل من كأس ليبرتادوريس. وسيعول باتاغليا في مباراة الإياب على الكولومبي فرانك فابرا، ولاعب الوسط كريستيان ميدينا، الغائبين عن مباراة الذهاب بداعي الإيقاف.
على الجانب الآخر، تكبد فريق كورينثيانز هزيمة كبيرة 0-4 أمام فلومينينسي، في مباراته الماضية بالدوري البرازيلي. وفي المباراة الماضية فضل الجهاز الفني لكورينثيانز الاحتفاظ بغالبية عناصره الأساسية على دكة البدلاء، لكنه خسر فرصة اعتلاء صدارة الترتيب وتراجع ترتيبه إلى المركز الرابع خلف أتلتيكو مينيرو وبارانيس وبالميراس.
وأنهت الهزيمة الماضية التي تكبدها الفريق البرازيلي على سلسلة دامت 25 مباراة دون معرفة طعم الخسارة.
والتقى بوكا جونيورز وكورينثيانز في 5 مباريات سابقة، انتهت 3 منها بالتعادل، وبانتصار واحد لكل فريق، في دلالة واضحة إلى مدى التقارب في المستوى بين الفريقين.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/05 الساعة 05:31

اخر اخبار الاردن