اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

افتتاح نفق عمره قرن في شلالات نياغارا

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/04 الساعة 04:15
افتتاح نفق عمره قرن في شلالات
مدار الساعة -في عام 1905، تم افتتاح أول محطة للطاقة الكهرومائية في الموقع الكندي لنهر نياغارا، ووفرت للكنديين طريقة لتسخير وتوليد الكهرباء أو الطاقة الكهرومائية. والآن، تقدم هذه المحطة للزوار تجربة تفاعلية فريدة من نوعها.
وقال ديفيد أداماس، الرئيس التنفيذي لشركة نياغارا باركس "لقد أدى ذلك إلى تحويل جنوب أونتاريو إلى منطقة صناعية، وكذلك غرب نيويورك. واليوم، قمنا بتكييف موقع التراث الصناعي هذا، وجعله منطقة جاذبة للزوار".
وتقدم شركة Niagara Power Company الكندية اليوم للزوار تجربة تفاعلية فريدة حيث يمكنهم التعرف على تاريخ الموقع. كما توفر للزوار مناظر لم يسبق لها مثيل للشلالات الشهيرة.
وقال كيم فيني، مدير حدائق نياغارا "هذا نفق يبلغ طوله 2200 قدم، لذلك سيأخذ الضيف مصعدًا مغلقًا بالزجاج لأسفل 180 قدمًا، وصولاً إلى حفرة العجلة ثم الخروج من النفق إلى منصة عرض جديدة تمامًا، والتي تمتد على بعد 65 قدمًا من نهر نياغارا، وسوف يحصلون على مناظر جديدة مذهلة لشلالات نياغارا".
و افتتح النفق في محطة نياغارا باركس للطاقة رسميًا للجمهور يوم الجمعة، ويتم تضمين الوصول إلى النفق مع جميع عمليات الدخول المنتظمة إلى محطة نياغارا باركس باور ستيشن، وتبدأ أسعار التذاكر للبالغين من 28 دولار، بحسب موقع إنسايد إيدشن.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/04 الساعة 04:15

اخر اخبار الاردن