انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

توقيع كتاب اصداء السكون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/15 الساعة 02:58
مدار الساعة,معان,امانة عمان,الرصيفة,اربد,عمان,

مدار الساعة - وقع الاديب سامر المعاني كتابه أصداء السكون في مؤسسة أوتاد الخميس الماضي، وذلك برعاية المحامي محمد الشامي غنمه وبحضور معالي الاديب طه الهباهبة والاستاذ ناصر رحامنة مدير الدائرة الثقافية في امانة عمان وحضور متميز من المثقفين والفنانين والمهتمين والاعلاميين عبر امتداد الساحة الثقافية من الزرقاء والرصيفة واربد وعجلون وعمان.

أدارت اللقاء القاصة عنان محروس نائب رئيس منتدى افاق الثقافي حيث قدمت السيرة الذاتية للكاتب المعاني والراعي والمشاركين وقدمت قراءات من اصداء السكون.

الدكتور الروائي صاحب رواية انثى افتراضية الاديب فادي المواج خضير قدم الكتاب تحت عنوان اصداء الحزن في اصداء السكون وقد اشار الدكتور المواج إلى ان الصورة الفنية المنفردة عند الكاتب تجعله يمتلك ادواته الخاصة واساليبه كما اشار للدهشة في الومضة الادبية في الباب الاخير من الكتاب عند الكاتب سامر المعاني وقد اشار الى ان الحزن والاصداء لم تكن بمفهومها المعجمي بل كانت حوار الروح واصوات النفس حين يمسسها الحب والحزن والالم .

وقدم دكتور اللسانيات علاء الدين الغرايبة شهادة ابداعية حيث قدم مدلولات المفردة والجملة الادبية في اصداء السكون كما اشار الى جماليات التعبير عن المشاعر في اصداء السكون هذا قدم الاديب الغرايبة ورقة خاصة وهي ردود بنصوص على ومضات سامر المعاني في اصداء السكون كما اشار الى اختيار العناوين وسبب الاختيار وما لها من مدلول واشتقاقات .

بدوره قدم الاديب سامر المعاني شكره للقامات الثقافية والفنية الحاضرة والمشاركة وقدم قراءات لخمسة نصوص نثرية من ابواب الكتاب.

كما قدم راعي الحفل محمد غنمه الدروع للمشاركين وضيوف الشرف.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/15 الساعة 02:58