اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رواد ومسار الخير تنظمان فعاليات مجتمعية ويوما طبيا في الأغوار (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/02 الساعة 21:27
مدار الساعة,عالية,صحة,المزرعة,جلسات,
مدار الساعة -نظمت جمعية رواد الخير ومبادرة مسار الخير للتنمية المستدامة، فعالية مجتمعية ويوم طبي مجاني بالشراكة مع مجموعة كبيرة من المؤسسات والجمعيات، وبالتعاون مع مديرية التطوير المؤسسي وضبط الجودة ولجنة المسؤولية المجتمعية في وزارة الصحة، في منطقة غور المزرعة بلواء الأغوار الجنوبية.
وأقيم اليوم الطبي المجاني في الجمعية الوطنية للتأهيل في غور المزرعة، وتم خلال هذا اليوم المفتوح الزاخر بالفعاليات، توزيع كسوة العيد على أطفال المنطقة مقدمة من جروب فعل الخير يجمعنا وعمل جلسات توعوية من خلال برنامج حماية الطفل الذي اطلقته جمعية رواد الخير.
وتخلل الفعاليات توزيع حافظات ماء لعدد من الأسر ضمن مشروع سقيا الماء، إضافة إلى إقامة مجموعة من الفقرات الترفيهية للاطفال، كما زار الفريق الطبي من وزارة الصحة ومستشفى هبة عددا من الأسر في منازلهم ممن تعذر وصولهم الى مكان اليوم الطبي والمشاركة بالفعاليات الترفيهية، وتم تسليمهم حافظات الماء وهدايا وكسوة العيد.
وأقيمت هذه الفعاليات بالشراكة مع مستشفى هبة للتوليد وجروب فعل الخير يجمعنا، وجمعية معا للتنمية المستدامة وشركة البسام للمستلزمات الطبية.
من جانبه شكر مؤسس مبادرة مسار الخير الزميل الصحفي محمد القرالة، القائمين على هذه الفعالية التي تضمنت يوم طبي وتوزيع كسوة العيد ومشروع سقيا الماء، وأثنى على تعاون الاهالي الذين استضافوا هذه المبادرة وجميع المشاركين والقائمين عليها، اضافة إلى الجمعية الوطنية للتأهيل في غور المزرعة، وكافة الجهود التي تخدم برامج حماية الطفل والبرامج التوعوية التي تقوم عليها جمعية رواد الخير ضمن مشروع حماية الطفل في المناطق النائية الذي اطلقته مؤخرا.
واكد على أن هذه الفعالية هي الاولى وسوف تستمر في قرى ومحافظات المملكة التي تستهدفها مبادرة مسار الخير وجمعية رواد الخير التي يعتبر نفسه احد المتطوعين فيها، لعمل مثل هذا اليوم الذي تشارك فيه العديد من المؤسسات والجمعيات، والشراكة الفاعلة مع وزارة الصحة التي تقيم هذه الفعاليات لخدمة المواطنين في كافة محافظات المملكة على مدار العام.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/02 الساعة 21:27