اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شعار 'سبوتيفاي' يظهر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/02 الساعة 04:02
مدار الساعة,وسائط,
مدار الساعة -بدأ برشلونة وتطبيق سبوتيفاي، التحالف الذي أصبحت من خلاله منصة الموسيقى الراعي الرئيسي للنادي الكاتالوني، حيث ظهر شعار الشركة السويدية على الواجهة الرئيسية للكامب نو، إلى جانب صور لاعبين من الفريق الأول للرجال والسيدات.
بالإضافة إلى الظهور على قمصان المنافسات اعتباراً من موسم 2022-2023، ولمدة 4 سنوات، وقمصان التدريبات للسنوات الثلاث المقبلة، لفريقي الرجال والسيدات على السواء، أصبح التطبيق الموسيقي شريكاً أيضاً في اسم ملعب البرسا، ليصبح "سبوتيفاي كامب نو".
وسيكون لشعار "سبوتيفاي" أيضاً وجود داخل الإستاد، وفي المدرجات، وفي مقاعد بدلاء الفريق الأول والفريق الزائر، وبمجرد الانتهاء من أعمال التجديد في الكامب نو، من المتوقع أن تظهر العلامة التجارية على وسائط إعلانية أخرى.
كما سيظهر اسم الشركة السويدية في أماكن أخرى، مثل اللوحات الإعلانية المستخدمة في قاعة المؤتمرات الصحافية، بالإضافة إلى نقاط أخرى بالملعب.
وبهذا الاتفاق، سيحقق برشلونة عائداً يقدر بنحو 70 مليون يورو على مدى السنوات الأربع المقبلة، مع احتساب متغيرات الأداء.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/02 الساعة 04:02