اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قطر : كأس العالم يجمعنا..


د. عدنان الطوباسي

قطر : كأس العالم يجمعنا..

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/01 الساعة 21:27
زرت قطر ثلاث مرات: كلها مناسبات رياضية : الأولى مع منتخبات الجامعة الاردنية والثانية مع المنتخب الوطني لكرة القدم..والثالثة بدعوة شخصية من رئيس الاتحاد القطري لرياضة السيارات لحضور بطولة عالمية في رياضة السيارات.. وكنت في كل زيارة ارى فيها دوحة الخليج تتطور وتتقدم بسرعة مذهلة..
اليوم قطر تذهل العالم باستضافة كأس العالم..
يقول صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد امير قطر: " أشعر بالفخر والسعادة من الان حتى اللحظة التي سيرى العالم بأننا في قطر كما وعدنا سنقدم نسخة مونديالية استثنائية في وطننا العربي".
في الاردن وفي البوليفارد جاء السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني وأركان السفارة كي يقدموا صورة استثنائية عن استعدادات قطر لهذا المونديال العظيم.. ونحن في الاردن نسعد بهذا الإنجاز القطري العالمي وهم يحتضنون كأس العالم ويقدمون صورة للعالم عن قطر والعرب لتكون كأس العالم مختلفة جمالا والقا وابهارا .. باستاداتها الثمانية المذهلة.. ليرى العالم بأن قطر الصغيرة بحجمها الكبيرة بحضورها العالمي تذهل العالم بأحلى استعداد لنهائيات كأس العالم التي يشتاق لها كل عشاق الرياضة لتمضي قطر على طريق المستقبل المزهر تقدما وفخرا وانجازات لا ولن تنسى.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/01 الساعة 21:27

اخر اخبار الاردن