اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

خلال الـ 24 ساعة الماضية.. لا وفيات

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/30 الساعة 09:38
خلال الـ 24 ساعة الماضية.. لا
مدار الساعة -اعلنت الادارات المرورية، أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة إثر حوادث السير في الأردن، خلال 24 ساعة الماضية.
وبين التقرير المروري الخميس، ان وعي المواطنين والسائقين بأولويات السير وقواعد المرور ساهم في عدم تسجيل اي حالة وفاة منذ الامس، فيما وقع عدد من الحوادث البسيطة التي نتج عنها اصابات خفيفية واضرار مادية فقط.
كما تم التعامل مع عدد من المخالفات الخطرة، حيث تم ضبط مركبة تسير بسرعة 180 كلم في الساعة على طريق اربد الدائري، كما تم ضبط 10 مخالفات قطع اشارة حمراء و 8 مخالفات مسير بعكس السير، حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين .
وباشرت مديرية الأمن العام صباح اليوم، بتنفيذ خطتها الأمنية المتزامنة مع بدء امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2022، والتي اشتملت على الجانبين المروري والأمني، وذلك حرصاً منها على المساهمة وتوفير البيئة والحماية الأمنية المناسبة داخل قاعات الامتحان وفي محيطها؛ لتمكين الطلبة من تقديم امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون وجود أية مشاكل أو معيقات.
وأكَّدت المديرية بأن الخطة ستُنفذ من خلال مديريات الشرطة والوحدات الشرطية المعنية ، لتوفير مظلة أمنية خلال مراحل وأيام العملية الامتحانية؛للحيلولة دون وقوع ما يعكر صفو العملية الامتحانية.
وبيَّنت انه تم تخصيص عدد كافٍ من رجال الأمن لتأمين الحماية اللازمة لنقل الأسئلة والحفاظ عليها قبل وبعد انتهاء الامتحانات.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/30 الساعة 09:38

اخر اخبار الاردن