انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رأي كاسياس في تعاقد الريال مع روديغر وتشواميني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/28 الساعة 04:13
مدار الساعة,
مدار الساعة -تحدث حارس مرمى ريال مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي سابقاً، إيكر كاسياس، عن الصفقتين اللتين أبرهما النادي "الملكي" هذا الصيف، بضم المدافع الألماني أنطونيو روديغر، ولاعب الوسط الفرنسي أوريليين تشواميني، حيث قال إنهما تدعيمان جيدان للغاية للفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
جاءت تصريحات أسطورة حراسة المرمى في "الميرنغي"، وإسبانيا، على هامش مراسم تقديم متحف الأساطير في مدريد، والذي سيحتضن أكثر من 4 آلاف قطعة عبر تاريخ كرة القدم.
وقال كاسياس في تصريحاته: "أعتقد أن روديغر وتشواميني تدعيمان جيدان للغاية، أعتقد أن صفقة روديغر تحديداً مهمة للغاية للحفاظ على الخط المتماسك في الخلف، وتزداد قوة الفريق".
واختتم: "الفريق فاز لتوه ببطولتين، ومن المبكر التفكير في الموسم المقبل، القائمة كانت مُعدَّة بشكل جيد للغاية في الموسم الماضي، والمسألة ليست المطالبة بما هو أكثر، يجب إعطاء قيمة لما تم إنجازه في الموسم الماضي".
وتوج الريال في الموسم المنقضي بثلاثة ألقاب، بداية بكأس السوبر الإسباني، ثم "الليغا"، وأخيراً دوري الأبطال في نهائي باريس على حساب ليفربول الإنجليزي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/28 الساعة 04:13