انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ألكاراز يتقدم في ويمبلدون

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -ربما لم يكن كارلوس ألكاراز، يرغب في خوض مباراة طويلة، بسبب معاناته من إصابة في المرفق، لكن اللاعب الإسباني أظهر قوته وفاز 4-6 و7-5 و4-6 و7-6 و6-4، على يان-لينارد شتروف، في الدور الأول لبطولة ويمبلدون للتنس
استمتع اللاعب 19 عاماً بموسم رائع على الأراضي الرملية، والأراضي الصلبة، وأحرز الألقاب في ريو وميامي وبرشلونة ومدريد، وأظهر أنه يملك المهارة والقوة الذهنية اللازمتين للنجاح على الأراضي العشبية أيضاً.
ورغم أنه لا يزال جديداً على العشب، لم يمنح ألكاراز الفرصة لمنافسه الألماني شتروف، صاحب ضربات الإرسال المذهلة في إحباطه، رغم أنه خسر مجموعتين من أول ثلاث مجموعات.
وحافظ ألكاراز على هدوئه، وسجل 30 إرسالاً ساحقا، وقدم العديد من اللمحات الرائعة، ليحقق فوزه الثاني فقط على الملاعب العشبية، بعد 4 ساعات و11 دقيقة من اللعب.
وسيلعب أصغر لاعب في منافسات فردي الرجال، مع الإيطالي فابيو فونيني، أو الهولندي تالون غريكسبور، على بطاقة الظهور في الدور الثالث.
مدار الساعة ـ