انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

نقيب الصحفيين وعدد من اعضاء المجلس يودعون بعثة الحج الصحفيه والإعلامية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/27 الساعة 16:57
مدار الساعة,الاردن,الأردن,نقابة الصحفيين,
مدار الساعة - راشد فريحات -اكد نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل راكان السعايده مسؤولية الإعلام في نقل صورة عظمة الإسلام وتسليط الضوء على الجانب الإنساني في الدين الإسلامي الحنيف.
ودعا خلال وداعه اليوم من أمام مبنى وزارة الأوقاف بحضور عدد من اعضاء المجلس نائب النقيب جمال شتيوي وزين الدين خليل وبلال العقايلة وموفق كمال أعضاء بعثة الحج الصحفية والإعلامية المتجهة إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج إلى نقل الأخبار وتأدية رسالته بأعلى درجات الدقة التزاماً بالرؤية الإعلامية وأمانة المسؤولية .
وأشار أن دور البعثة الاعلامية يستوجب المهنية والعمل بموضوعية وتسليط الضوء على أي اشكالية ومتابعتها مع المسئولين من وزارة الأوقاف المرافقين للحجاج الأردنيين بهدف الوصول الى خدمة الحجاج.
وبين أهمية التعاون مع وزارة الأوقاف ورؤساء البعثات الأخرى من خلال احترام الرأي والرأي الآخر مثمنا دور وزارة الأوقاف وتعاونها مع نقابة الصحفيين الأردنيين لإشراك الوفد الإعلامي ضمن فريق البعثات الأخرى وانفتاحها على وسائل الإعلام المختلفة.
ودعا رئيس بعثة الحج الاعلامية الزميل جميل البرماوي اللجان المشرفة على الحج في الديار المقدسة إلى تسهيل مهمة الصحفيين المرافقين للبعثة لنقل الأخبار بشفافية وموضوعية وتأدية رسالتهم تجسيدا للمهنية العالية.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/27 الساعة 16:57