انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رئيس الوزراء الإسرائيلي يدرس ترك منصبه خلال أيام

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/27 الساعة 03:59
حجم الخط
مدار الساعة -قالت هيئة البث الإسرائيلية، كان، إن رئيس الوزراء المنتهية ولايته نفتالي بينت، يدرس الإنسحاب من الحكومة خلال الأيام المقبلة.
وأوضحت "كان" أن بينت أجرى مشاورات الأحد، حول مستقبله السياسي لتسليم السلطة إلى وزير الخارجية يائير لابيد، كما قالت بينت وفقاً لكان إنه إذا "بقي بمنصبة رئيساً للحكومة، سيكون هذا فقط لمساعدة لابيد أمنياً".
كما نقلت عن مسؤولين تواصلوا مع بينت أنهم توصلوا إلى أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة، وسيتخذ قراره النهائي بعد انتهاء مهامه كرئيس للحكومة.
وفي سياق متصل، لفتت هيئة البث الاسرائيلية إلى أن الائتلاف الحكومي سيحاول العمل على حل الكنيست بعملية سريعة أو تمرير القانون بالقراءة الأولى، في وقت تستعد المعارضة للمماطلة بالمصادقة على المشروع.
بالوقت الذي يحاول به الاسئتلاف الحكومي العمل على حل كنيست في عملية سريعة، او على الأقل تمرير القانون بالقراءه الاولى، تستعد المعارضة للمماطلة بالمصادقة على القانون غدا- حتى يتم تلبية طلبها بوقف نقاش "مشروع قانون المتهم".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/27 الساعة 03:59