انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

القرعة توقع الفيصلي والوحدات في لقاء الأسبوع الثالث من دوري المناصير

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/13 الساعة 21:14
مدار الساعة,الاتحاد الأردني لكرة القدم,البحر الميت,عمان,الرمثا,اربد,

مدار الساعة - أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم جدولاً جديداً لدوري المناصير للمحترفين لموسم 2017-2018، بعد تصويب الخطأ التوثيقي الذي تخلل عملية سحب القرعة الثلاثاء الماضي في البحر الميت.

وعقد الاتحاد اجتماعاً في مقره الخميس مع ممثلي أندية المحترفين، لتدارس تداعيات الخطأ، الذي تمثل بتسكين فريقي الوحدات ومنشية بني حسن في خانات غير صحيحة (معكوسة) نتيجة قلب الارقام خلال سحب القرعة.

ووفقا للبيان الصحفي الصادر عن الاتحاد، اجمع ممثلو الاندية على تفويض الاتحاد بإختيار الآلية التي يراها مناسبة لتصويب الخطأ، الذي لم يؤثر على سلامة الاجراءات القانونية لعملية سحب القرعة من بدايتها وحتى نهايتها.

بدوره، اتخذ الاتحاد الاجراء الذي يتوافق والضوابط الرئيسة بتوفير مبدأ العدالة لاطراف اللعبة كافة، ويكمن بتصويب الخطأ بتعديل رقمي فريقي الوحدات ومنشية بني حسن في القرعة، واعادة تسكين الرقمين بصورة صحيحة.

كما جدد الاتحاد اعتزازه وتقديره بالعلاقة التشاركية التي تجمعه والأندية كافة ودورها المسؤول بدعم توجهات تطوير اللعبة والارتقاء بها.

وبحسب الجدول الجديد الصادر عن الاتحاد، يستهل الوحدات الدوري بمقابلة ذات راس في عمان، فيما يحل المنشية ضيفاً على الرمثا، ويقام لقاء القمة بين الفيصلي والوحدات في الاسبوع الثالث، ويختتم الوحدات مبارياته في مرحلة الذهاب بمواجهة الجزيرة، في حين يستضيف المنشية فريق الحسين اربد في الاسبوع ذاته.(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/13 الساعة 21:14