اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نادال يفتتح مشواره

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/24 الساعة 15:04
نادال يفتتح مشواره
مدار الساعة -يستهل الإسباني رافائيل نادال مشواره في بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الكبرى هذا العام للتنس، بمواجهة الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو، بينما يفتتح حامل اللقب، الصربي نوفاك ديوكوفيتش مواجهاته أمام الكوري الجنوبي كوون سون وو.
وأسفرت قرعة البطولة الكبرى عن مواجهات صعبة لنادال، المصنف الرابع عالمياً والمتوج بأول لقبي غراند سلام هذا العام في أستراليا ورولان غاروس، وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها (22 مرة)، حيث وضعت الكرواتي مارين سيليتش في طريقه حال وصولهما للدور ثمن النهائي، والكندي فيليكس أوجيه ألياسيم في ربع النهائي، الذي أطاح به نادال بصعوبة في رولان غاروس بعد خمس مجموعات، والإيطالي ماتيو بيريتيني في نصف النهائي، وهو المتوج هذا العام بلقبي شتوتغارت وكوينز أو اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، السادس عالمياً.
بينما سيستهل نوفاك ديوكوفيتش، صاحب الـ20 لقبا للغراند سلام والمصنف الثالث، مشواره أمام الكوري الجنوبي سون وو، وقد يلتقي في ربع النهائي بالإسباني الصاعد كارلوس ألكاراز، الذي أطاح بـ"نولي" هذا العام من نصف نهائي مدريد للأساتذة، قبل أن يواصل طريقه للتتويج بها.
ولا يوجد منافس قوي لنوفاك حتى الدور الرابع سوى الأمريكي ريلي أوبيلكا، المرشح الـ15 للقب.
بدوره سيفتتح ألكاراز، السابع عالمياً، مشواره بمواجهة الألماني يان لينارد شتراف الذي سبق والتقى به مرة واحدة في رولان غاروس 2021.
في حين سيستهل النرويجي كاسبر رود، الخامس عالمياً، مشواره بالبطولة أمام الإسباني ألبرت راموس بينيولاس، وسيلعب المصنف التاسع، كاميرون نوري في الدور الأول أمام الإسباني الآخر بابلو أندوخار.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/24 الساعة 15:04

اخر اخبار الاردن