اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ملاحظة لتطبيق توصيل طعام تنقذ امرأة مخطوفة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/24 الساعة 05:34
ملاحظة لتطبيق توصيل طعام تنقذ امرأة
مدار الساعة -تمكن الموظفون في أحد المقاهي بنيويورك من إنقاذ امرأة مخطوفة من قبل مغتصب متسلسل بعد أن أرسلت رسالة عبر تطبيق توصيل الطعام تطلب فيها منهم الاتصال بالشرطة.
وشعر الموظفون في المقهى أن هناك مشكلة ما عندما تلقوا طلبًا غريباً لوجبة إفطار أيرلندية وبرغر لحم بقري في الساعة 5:50 صباحًا في 19 يونيو (حزيران) الجاري.
وجاء في الرسالة الموجهة لعامل التوصيل "يرجى الاتصال بالشرطة، إنه يريد أن يقتلني". و بسبب القلق من وجود شخص ما في ورطة، اتصل عمال المقهى بالمالك وسألوه عما يجب عليهم فعله، وفقًا لأليسيا بيرميخ، ابنة المالك، البالغة من العمر 20 عاما، والتي أضافت " لقد كانوا يعتقدون أنها مزحة، لذلك اتصلوا بوالدي الذي فضل استدعاء الشرطة".
و لم يكن الأمر مجرد مزحة، فوفقًا للدعوى الجنائية المرفوعة ضد كيموي رويال (33 عامًا)، فقد اختطف واعتدى جنسياً على امرأتين في عدة أسابيع، واتهم رويال بمقابلة النساء عبر تطبيقات المواعدة ثم استدراجهن إلى شقته حيث يحتجزهن تحت التهديد بالقتل ثم يفرض نفسه عليهن.
واستجابت الشرطة لمكالمة من مقهى يونكرز ووجدت الضحية البالغة من العمر 24 عامًا التي احتجزها رويال رغماً عنها، وقالت إنهما التقيا عبر تطبيق مواعدة وعادا إلى شقته، لكنها لم تشعر بالراحة وحاولت المغادرة، لكن رويا أمسك بها من عنقها وحاول خنقها.
وهدد رويال الضحية بإنها ستموت إذا لم تفعل ما بأمرها به، وحمل سكينًا وضعه على حلقها، وعندما حاولت الاتصال بالشرطة، أخذ هاتفها بعيدًا عنها. وعندما طلبت وجبة الطعام سمح لها باستعادة هاتفها واستطاعت إرسال نداء الاشتغاثة طلباً للمساعدة إلى المقهى.
وألقت الشرطة القبض على رويال حوالي الساعة 6:30 صباحًا عندما فتح الباب لعامل توصيل الطعام، ووجهت إليه 27 تهمة ناجمة عن اعتداءين جنسيين وعمليات خطف وجرائم أخرى، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/24 الساعة 05:34

اخر اخبار الاردن