اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رداد القرالة مديراً لتحرير موقع الرأي الإلكتروني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 22:12
رداد القرالة مديرا لتحرير موقع الرأي
مدار الساعة- إبراهيم السواعير -باشر الزميل رداد القرالة مديراً لموقع الرأي الإلكتروني في المؤسسة الصحفية الأردنيّة الرأي، كجزء من رؤية المؤسسة في تطوير الموقع والنهوض بمحتواه الرقمي.
وتسعى (الرأي) إلى مواجهة التحديات الكبيرة التي تعانيها الصحافة الورقية في مواضيع الاندماج ودخول الواقع الجديد والتنافس مع الوسائل والمجموعات الإعلاميّة، ضمن الالتزام بشروط المهنة ومعاييرها الأصيلة.
ويُعدّ الموقع الإلكتروني رافعة رئيسة لـ(الرأي) كوسيلة للاستثمار بالإعلام الرقمي والاهتمام بمنصات التواصل الاجتماعي وتطبيق الخصائص المهنية للصحافة الورقية على الرسالة الاتصالية للسوشيال ميديا والفضاءات الإلكترونية.
وتنتظر الزميل القرالة تحديات يمكن تحويلها إلى فرص، بالشراكة وتقسيم العمل والتخصصية والمبادرة إلى السبق وتوسيع إطار تلقي الأخبار، نحو صناعتها وتتبع مصادرها والبحث عنها والاهتمام بتفضيلات القراء وأذواقهم؛ كونه صاحب تجربة في إدارة المواقع الإلكترونية، إضافةً إلى عمله الصحفي في الرأي مدة تزيد عن عشرين سنة، محرراً مسؤولاً لمقالات الرأي وسكرتيراً للتحرير التنفيذي، ومراسلته لصحف ومواقع إخبارية عديدة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 22:12

اخر اخبار الاردن