اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طائرة الإمارات البوينج 777 تهبط في تل أبيب.. وحملت هؤلاء (أسماء)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 18:31
طائرة الإمارات البوينج 777 تهبط في
مدار الساعة - هبطت طائرة الإمارات البوينج 777 في تل أبيب اليوم مدشنةً أول خدمة للناقلة إلى إسرائيل. وحملت الرحلة "ئي كيه 931"، التي أقلعت من مطار دبي الدولي ظهر اليوم، 335 راكباً بمن فيهم وفد من كبار الشخصيات ومسؤولي الناقلة.
وقد ضم الوفد، وفق بيان للشركة دفعت به الى مدار الساعة، عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، ومحمد الخاجة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى إسرائيل، وأمير حايك سفير إسرائيل لدى الامارات، ووليد النقبي مدير أول- التنسيق والمتابعة في وزارة الاقتصاد، وريتشارد مينتز مستشار سفير دولة الإمارات في الولايات المتحدة، وأحمد المري مدير العمليات الدولية لمجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وعبد الحميد صديقي نائب رئيس مجلس إدارة شركة صديقي القابضة، وروس كيل مدير "كوشر أرابيا".
وضم وفد طيران الإمارات على الرحلة كلاً من عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات، والدكتور عبد الله الهاشمي نائب رئيس الأول أمن مجموعة الإمارات، وعادل الغيث نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وديفيد بروز نائب رئيس لشؤون السياسات الجوية والصناعة، وجيفري فان هيفتن نائب رئيس مبيعات الشحن العالمية والتجارية.
ولقيت رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 931" لدى هبوطها في المطار تحية تقليدية بخراطيم المياه، ما جذب جمهوراً من المسافرين ومحبي الطيران والضيوف لمشاهدة وصول أولى رحلات الناقلة. وكانت ميراف ميخائيلي، وزيرة النقل والسلامة على الطرق الإسرائيلية، في استقبال الطائرة.
ونظمت طيران الإمارات بعد انتهاء مراسيم الاستقبال جولة للمسؤولين والمدعوين للاطلاع على التجهيزات الداخلية لطائرة البوينج الحديثة 777، التي تتضمن أجنحةً مغلقةً بالكامل في الدرجة الأولى ونوافذ افتراضية و"خدمة غرف"، ما يمنح العملاء خصوصيةً عالية، بالإضافة إلى العديد من اللمسات الأخرى التي توفر الراحة للعملاء في جميع الدرجات. وسوف تخدم طيران الإمارات بعد ذلك رحلاتها اليومية على خط دبي- تل أبيب بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سريرٍ مستوٍ في درجة الأعمال و304 مقاعد رحبة في الدرجة السياحية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 18:31

اخر اخبار الاردن