اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رحل أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 05:41
مدار الساعة,
مدار الساعة -ودع المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، النجم السنغالي ساديو ماني (30 عاماً)، الذي انتقل لصفوف بايرن ميونخ، مؤكداً أنه يعد واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ لليفربول.
وذكر كلوب في بيان: "إنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخنا، وهو يغادر وعلينا أن ندرك مدى أهميته، يغادر بالكثير من الامتنان والحب من جانبنا، يرحل وهو يحظى بمكانة من بين الأفضل، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم".
وتابع المدرب الألماني: "ليس علينا أن نندم على ما خسرناه، لكن نحتفل بما حظينا به من ميزات في وجوده، الأهداف التي سجلها والألقاب التي فاز بها، إنه أسطورة وأيقونة حديثة لليفربول".
وأعلن بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء، انتقال المهاجم السنغالي إلى صفوف العملاق البافاري بعقد بمتد على مدار ثلاثة مواسم حتى 30 من يونيو (حزيران) 2025، في صفقة بلغت قميتها 36 مليون يورو.
وأضاف كلوب في بيانه: "أحترم تماماً قرار ماني، وأنا متأكد من أن الجماهير تحترمه أيضاً، إذا كنت تحب ليفربول، فأنت تحب ساديو، هذا أمر غير قابل للنقاش".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 05:41