اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

التوجيهات من خارج الملعب تبدد متعة كيريوس

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 05:38
التوجيهات من خارج الملعب تبدد متعة
مدار الساعة -هاجم الأسترالي نيك كيريوس قرار اتحاد لاعبي التنس المحترفين بتجربة التدريب من خارج الملعب وقال إن هذا سيبدد جمال اللعبة حين يضطر اللاعبون لاكتشاف الحلول بأنفسهم.
وسيجرب اتحاد المحترفين فكرة التدريب من خارج الملعب في النصف الثاني من العام، حيث من المقرر أن يتلقى اللاعبون تعليمات من مدربيهم في مباريات التصفيات والقرعة الرئيسية بكافة البطولات بما في ذلك أمريكا المفتوحة والبطولة الختامية للموسم.
واحتفى مدرب سيرينا وليامز سابقاً وسيمونا هاليب حالياً، باتريك مراد أوغلو، بقرار "تقنين" تصرف يحدث تقريباً في كل مباراة خلال عقود لكن كيريوس عارض الخطوة.
وكتب كيريوس عبر تويتر: "أعترض تماماً على إهدار مميزات لا تحظى بها رياضة أخرى".
وأضاف: "يضطر اللاعب لاكتشاف أشياء بنفسه وهنا يكمن جمال اللعبة، ماذا يحدث حين يلتقي لاعب من أعلى مستوى مع منافس أقل تصنيفاً لا يملك مدرباً؟".
وستنطلق التجربة من الأسبوع الذي يبدأ يوم 11 يوليو (تموز)، وتمتد حتى نهاية البطولة الختامية للموسم في نوفمبر (تشرين الثاني).
وتورط مراد أوغلو في واقعة شهيرة بتوجيه تعليمات لسيرينا في نهائي أمريكا المفتوحة 2018، حين خسرت أمام نعومي أوساكا، وهو ما كان محظوراً في البطولات الأربع الكبرى ونالت اللاعبة الأمريكية تحذيراً لمخالفة قواعد التدريب.
ووصف مراد أوغلو القاعدة بأنها "الأكثر غباء" لعدم معاقبة أي لاعب بسببها.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/23 الساعة 05:38

اخر اخبار الاردن