اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

غوشة: خطة لايجاد حزمة تأمينات اجتماعية لأصحاب المكاتب الهندسية.. صور

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/22 الساعة 12:42
غوشة: خطة لايجاد حزمة تأمينات اجتماعية
مدار الساعة -عقد مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية بنقابة المهندسين في فرع النقابة بالسلط لقاء مع المكاتب والشركات الهندسية العاملة في محافظة البلقاء.
وفي بداية اللقاء، عرض رئيس مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة، محاور خطة عمل مجلس الهيئة للدورة الحالية، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي في اطار خطة المجلس للتواصل مع المكاتب والشركات الهندسية في مواقعها للاستماع الى همومها وقضاياها وسعي مجلس الهيئة لايجاد الحلول لهذه المشكلات، في ظل الظروف التي تمر المكاتب في كافة محافظات المملكة.
واشار ان هيئة المكاتب بدأت بتشكيل اللجان داعياً الزملاء في فرع البلقاء للمشاركة في اللجان موضحاً انه تم استحداث لجنة جديدة تعني بالمحافظات لخصوصية وطبيعة العمل الهندسي في المحافظات.
وأكد م.غوشة أن الهيئة وضمن خطتها تسعى لايجاد حزمة من التأمينات الاجتماعية لأصحاب المكاتب الهندسية، لافتا الى انه سيتم الأخذ بجميع الملاحظات التي ذكرت بعين الاعتبار.
وحضر اللقاء رئيس واعضاء مجلس فرع البلقاء المهندس كمال الدباس وعدد من أعضاء مجلس الفرع بالاضافة لعدد كبير من المكاتب العاملة في المحافظة ، حيث تركز النقاش حول التعليمات الفنية وضرورة وجود تعليمات تراعي ظروف العمل في المحافظات، بالاضافة الى ضبط ممارسة المهنة والعمل الاستشاري في المحافظات ، وبحث عدد من القضايا التي تهم المكاتب في الفروع .
Inline News Image


Inline News Image

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/22 الساعة 12:42

اخر اخبار الاردن