اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تاكر يصدم صقور الأردن بغيابه أمام لبنان وبطولة آسيا

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/22 الساعة 09:29
تاكر يصدم صقور الأردن بغيابه أمام
مدار الساعة - كشف رئيس اتحاد كرة السلة، محمد عليان، عن غياب المجنس الأميركي وصانع الألعاب دار تاكر عن مباراتي لبنان وأندونيسيا في النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023، وذلك بسبب معاناته من “الديسك”.
وقال عليان: “نتمنى الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الصالات للاعب الصقور دار تاكر، هناك عدة مشاورات طبية للوقوف على حالة تاكر وتقييمها بشكل صحيح، لكن ما هو مؤكد أنه لن يستطيع مرافقتنا وتمثيل المنتخب الوطني في مواجهتي لبنان وأندونيسيا”، لافتا أن مشاركته في كأس آسيا تبقى مرهونة بمدى تحسن وضعه الصحي.
وأضاف: “نظرا لضيق الوقت وقلة الخيارات البديلة، فإن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يتجه للاستعانة بالمجنس الأميركي جون بوهانون، ونأمل أن يكون بالمستوى المنشود في التصفيات”.
وسبق للمجنس بوهانون تمثيل المنتخب الوطني في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023، والتي تبادل فيها “الصقور” الفوز مع المنتخب السعودي (68-61) و(64-72)، ولم يظهر بوهانون حينها بالشكل المتوقع بعد مساهمته في تسجيل 9 نقاط وقيامه بـ 11 متابعة ناجحة وتمريرة صحيحة وسرقة للكرة “ستيل” و2 بلوك شوت، بفاعلية 16 خلال 39 دقيقة خاضها في مباراتين مع المنتخب الوطني.
وأشار عليان أيضا إلى إصابة لاعب الارتكاز محمد شاهر و”السمول فوروورد” هاشم عباس، مضيفا أن نسبة تعافيهما ومشاركتهما مع “الصقور” في مواجهتي لبنان وأندونيسيا تبدو ضئيلة للغاية.الغد
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/22 الساعة 09:29

اخر اخبار الاردن