انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هيفا منزعجة من عدم الاخلاق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/13 الساعة 11:19
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - قررت النجمة هيفاء وهبي، عدم اكمال التصوير في فيلم ثانية وحدة، لانعدام الاخلاق على حد تعبيرها.

وقال وهبي في تغريدة عبر توتر:" أتراجع عن استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بسبب إنعدام الأخلاق والرقيّ في التعامل من الشركة المنتجة".

وأضافت وهبي "أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل".

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، وأعضاء مجلس النقابة سعوا في محاولات حثيثة لاحتواء أزمة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي.

وجاءت الازمة بعد تقدم السبكي بشكوى رسمية ضد هيفاء، الثلاثاء، على إثر مشاركتها كضيفة شرف في أحد مشاهد فيلم "خير وبركة" لشقيقه المنتج أحمد السبكي، مما اعتبره محمد السبكي إخلالًا بتعاقده معها على بطولة فيلم "ثانية واحدة".

وقال مصدر من داخل لجنة الشكاوي بالنقابة، إنه سيتم استدعاء الطرفين لسماع أقوالهما، آملين في سحب المنتج محمد السبكي لشكواه، وإنهاء الأزمة المثارة بينهما بشكل ودي، خاصة وأن السبكي سيكون المستفيد الأكبر حال إنهاء المشكلة، لأنه على حسب معلومات النقابة اتفق مع أحد الموزعين العرب على بيع فيلمه مع هيفاء للعديد من الدول العربية، ومن ثم يسعى لاستكمال مشروعه السينمائي مع الفنانة اللبنانية.

يذكر أن فيلم "ثانية واحدة" للمخرج محمد سامي كان سُيعيد هيفاء وهبي إلى السينما منذ آخر أفلامها "حلاوة روح" الذي قدمته قبل 3 أعوام.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/13 الساعة 11:19