اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

EY تعيّن كريس سيوفي ورودولف بيليرين في خدمات قطاع الشؤون القانونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/21 الساعة 09:22
EY تعين كريس سيوفي ورودولف بيليرين
- EY تعيّن كريس سيوفي على رأس خدمات قطاع الشؤون القانونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
- انضم رودولف بيليرين كشريك مساعد إلى خدمات الشؤون القانونية في EY بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
- تأتي هذه التعيينات الجديدة لدعم التوسع في عروض EY من خدمات الشؤون القانونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
مدار الساعة - في سياق توسيع عروضها في مجال خدمات قطاع الشؤون القانونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلنت EY عن تعيين شريكين جديدين في فريقها الخاص لهذا القطاع، حيث انضم كريس سيوفي إلى الشركة كرئيس لفريق خدمات قطاع الشؤون القانونية في المنطقة، بينما انضم رودولف بيليرين كشريك مساعد.
وتعكس هذه التعيينات الجديدة التزام EY ببناء قسم مميز وقوي لخدمات قطاع الشؤون القانونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنها تدعم أعمال الشركة لا سيما في مجال خدمات المعاملات المؤسسية. وسيعمل هذا الفريق بالتعاون مع الفرق الأخرى في EY لتوفير عروض متكاملة متعددة التخصصات للعملاء الإقليميين والدوليين.
وفي تعليقه على التعيينات الجديدة، قال أحمد العسري، مسؤول خدمات الضرائب في EY لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "باتت المؤسسات الآن تعمل على تحويل نماذج أعمالها بما يتيح لها تضمين استراتيجيات أكثر تكاملاً بين وظائفها وأقسامها الداخلية، مما يؤدي إلى نهج سلس في ممارسة الأعمال التجارية. ومن هنا فإننا في EY نقدم حلاً إقليمياً متعدد الأوجه للقضايا القانونية، يوفر للعملاء محطة واحدة وفعالة من حيث التكلفة، لدعمهم في ردم الفجوة بين مستشاري الأعمال والمستشارين القانونيين، وزيادة الكفاءة وسرعة التوجه إلى السوق. ويأتي تعيين كريس ورودولف في فريقنا المتنامي الخاص بخدمات قطاع الشؤون القانونية في إطار جهودنا المستمرة لدعم عملائنا في ظل البيئة القانونية متزايدة التعقيد للاقتصاد المحلي والعالمي. وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مقراً لعدد من أسرع الشركات نمواً في العالم، ونحن نضمن لعملائنا الاستفادة من خبرات مشتركة في العديد من القطاعات، تربو على أكثر من 45 عاماً."
جدير بالذكر أن كريس هو محامٍ مخضرم في مجال الشركات والتمويل، وقد سبق له العمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعاملات المؤسسية، بما في ذلك الأسهم الخاصة، والاستحواذ باستخدام الرافعة المالية، وعمليات الدمج والاستحواذ، وخطط الاستثمار الجماعي، فضلاً عن التمويل المهيكل والقضايا المالية الإسلامية. وقد حصل كريس على العديد من الإشادات من منشورات رائدة لقاء مساهماته المميزة في مجال الخدمات القانونية.
وسيتولى كريس قيادة فريق يضم أكثر من 12 مهنياً في EY يغطون منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
من جانبه، قال كريس سيوفي، رئيس خدمات قطاع الشؤون القانونية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في EY: "أنا سعيد جداً بانضمامي إلى أسرة EY وقيادة فريق خدمات الشؤون القانونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأتطلع إلى المساهمة بدعم نمو هذا القسم ليصبح قوة إقليمية رائدة في المناطق الرئيسية التي تعمل فيها الشركة، والتعاون مع أقسام خدمات الشؤون القانونية الأخرى في EY من جميع أنحاء العالم. وأنا واثق بأن المجموعة الكبيرة من الحلول المميزة التي تقدمها EY، والمجالات المتنوعة التي تنشط فيها ستتيح لنا تقديم استراتيجيات مبتكرة توفر قيمة طويلة الأجل لعملائنا."
هذا ويتمتع محامي الشركات رودولف بيليرين بخبرة واسعة في مجال عمليات الدمج والاستحواذ الإقليمية والعابرة للحدود، وصفقات الأسهم الخاصة ورأس المال المغامر، والتحالفات الاستراتيجية، والقضايا التجارية المعقدة. وقد سبق له العمل على قضايا في مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الخدمات المالية والطاقة والرعاية الصحية والعقارات.
وفي تعليقه على الانضمام إلى فريق EY، قال رودولف بيليرين، الشريك المساعد في قسم خدمات الشؤون القانونية في EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسعدني أن أكون جزءاً من فريق EY، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة لتوسع الشركة، والمشاركة في تعزيز قدرتها على تقديم خدمات متميزة ومتعددة التخصصات للعملاء في المنطقة والعالم على حد سواء. وأنا واثق بأن العملاء سيستفيدون من قدرات EY الكبيرة على تقديم خدمات عالية الجودة في الأسواق المحلية والدولية، ودعم احتياجاتهم في مجال الصفقات ضمن مجموعة واسعة من التخصصات والقطاعات."
هذا وتضم EY أكثر من 3,400 متخصص قانوني حول العالم يغطون أكثر من 90 مجالاً قانونياً.

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/21 الساعة 09:22

اخر اخبار الاردن