اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مصر تنهش جلدها

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/21 الساعة 05:59
مصر تنهش جلدها
مدار الساعة -ألقى شاب بنفسه، الإثنين 20 يونيو/حزيران 2022، من أعلى برج القاهرة ليسقط جثة هامدة على الفور.
بحسب وسائل إعلام مصرية فإن الشاب ألقى بنفسه من أعلى برج القاهرة بمنطقة الجزيرة، التابعة لقسم قصر النيل في مدينة القاهرة.
وأفاد شهود عيان من العاملين في البرج بأن الشاب صعد إلى الطابق الأخير، ثم فاجأ الجميع بالقفز من أعلى البرج، ليسقط جثة هامدة على الفور، وبعد معاينة جثة المتوفى، اتضح وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلي أودى بحياته.
من جانبها، أمرت النيابة المصرية بتشريح الجثة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.
حادثة قتل الطالبة الجامعية
يأتي ذلك بعد أن تعرضت فتاة مصرية في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، إلى الذبح على الملأ من قبل زميلها الذي هاجمها بالسكين قرب مدخل الجامعة في المدينة، مثيراً بذلك صدمة في المكان، وغضباً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي.
وسائل إعلام مصرية كشفت تفاصيل الحادثة المروعة، وقالت نقلاً عن شهود عيان، إنه بعد وصول حافلة نزل منها عدد من الطلاب متوجهين إلى الجامعة لأداء امتحان نهاية العام، أشهر أحد الطلاب سلاحاً أبيض ووجه طعنات لزميلته بالرقبة.
أظهر مقطع فيديو لحظة ذبح الشاب لزميلته في منطقة الرقبة، وتركها غارقة بدمائها بعدما سقطت بجانب الرصيف، في مشهد أصاب جميع من كان شاهداً بالذهول، قبل أن يتدخل عدد من الشبان ويمسكوا بالشاب المسلح.
نتائج التحريات الأولية التي نشرت تفاصيلها وسائل إعلام مصرية، بيّنت أن "الطالب يدرس بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجنى عليها تدرس في نفس الكلية أيضاً".
موقع "المصري اليوم"، نقل عن شهود عيان كانوا عند جامعة المنصورة قولهم "إن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها".
من جانبه، أكد موقع "القاهرة 24" أن الفتاة فارقت الحياة على الفور بعد تعرضها للضرب بالسكين، وأضاف أنه "تم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم".
أثارت الحادثة صدمة بين مصريين على شبكات التواصل الاجتماعي، وعقب انتشار الفيديو بدأ يتصدر هاشتاغ #جامعة_المنصورة يظهر في قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في مصر.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/21 الساعة 05:59

اخر اخبار الاردن