اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بلد الوليد يغير شعاره ويثير الجدل بين جمهوره

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/21 الساعة 05:42
بلد الوليد يغير شعاره ويثير الجدل
مدار الساعة -قدم نادي بلد الوليد، الذي يترأسه اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو، هوية علامته التجارية الجديدة، حيث جدد شعاره وأحدث تغييرات في ألوانه وبسّط من شكله، ما أثار الجدل بين أنصار ومشجعي النادي.
أفاد النادي عبر موقعه الرسمي، في ذكرى مرور 94 عاماً على تأسيسه، أنه أراد الاحتفال بتاريخه عن طريق إبراز رغبته في التطور، وانعكاس حقبة جديدة، يسعى خلالها إلى إعادة النادي إلى ماضيه.
وأثارت عملية تغيير الشعار جدلاً كبيراً، حيث رفضت غالبية رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا التغيير، والذي امتد على مدار ثلاث أعوام، أجرى خلالها النادي تحقيقاً عميقاً لوضع الأسس، وإبراز هويته نحو المستقبل".
وأكدت إدارة بلد الوليد أنها تحدثت مع أعضاء الفريق والمشتركين وغيرهم، للاستماع إلى وجهة نظرهم حول ماضي ومستقبل النادي، وتم تحليل الوثائق التاريخية، والسجلات الفوتوغرافية، والمواد الرسمية، وغير الرسمية، للتعرف بالتفصيل على تاريخ الكيان.
وفرضية تنفيذ هذا التغيير هي احترام الجوهر وتعزيز مستقبل النادي، وهذا هو السبب في أن الشعار الجديد مستوحى من شعار عام 1928.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/21 الساعة 05:42

اخر اخبار الاردن