اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اختتام فعاليات الاسبوع الوطني في العقبة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 19:39
اختتام فعاليات الاسبوع الوطني في العقبة
مدار الساعة - راشد فريحات - اختتمت فعاليات الاسبوع الوطني الذي نظمه اتحاد الجمعيات الخيريــة في مدينة العقبة بالتعاون مع قرى الأطفال SOS بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية الاستقلال وعيد الجلوس الملكي والثورة العربية الكبرى ويوم الجيش تحت مسمى "المسيرة والإنجاز" بعنوان "ولاء للقائد وانتماء للوطن".
واكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات على اهمية دور الاتحادات والجمعيات الخيرية في المحافظات في ترسيخ الانتماء الوطني والاندماج المجتمعي الى جانب تعزيز العمل التطوعي والخيري والانساني .
وبين ان الاتحاد العام يحرص على تفعيل دور الاتحادات وتطوير اليات عملها من خلال حثها على التقدم بمقترحات مشاريع تساهم في تحقيق التنمية.
وأشار رئيس اتحاد العقبة علي الاحيوات الى الهدف والرسالة السامية للاسبوع الوطني في تنمية روح الولاء والانتماء والالتفاف خلف القيادة الهاشمية للحفاظ على الوطن ومقدراتـه بالاضافة الى ابراز التشاركية والتنسيق مع مختلف المؤسسات و الجهات المعنية لتحقيق اهداف الاحتفال وتعزيز العمل الجماعي المنظم الذي يخدم المصلحة العامــة .
وبين ان فعاليات الاسبوع الوطني اشتمل على العديد من المحاضرات والدورات والندوات الحوارية واللقاءات والايام الطبية و المفتوحه للاطفال والبازارات للجمعيات والفقرات الغنائية الوطنية والشعبية وتكريم الداعمين و المساندين.
وثمن دعم الاتحاد العام ومساندتــه للاتحادات في المحافظات لتقوم بدورها الخيري والاجتماعي والانساني والتنموي وجهود كافة الجهات التي ساهمت في انجاح هذا الاسبوع.
من جانب اخر اشادت عدد من الفعاليات بدور اتحاد الجمعيات في العقبة وحرصه على مساندة الجمعيات لتقوم بواجباتها تجاه مجتمعاتها المحلية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 19:39

اخر اخبار الاردن