انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

حتى أنت يا زلاجات!

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -قرر الاتحاد الدولي للزلاجات الجماعية، تعليق عقوبة الإيقاف المفروضة على روسيا، لأسباب فنية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه من المقرر إعادة الحظر الشهر المقبل.
قال رئيس الاتحاد الألماني للزلاجات الجماعية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أندرياس تراوتفيتر، لمحطة دويتشلاند فونك الإذاعية الألمانية، اليوم الأحد: "هذه الخطوة تأتي لأسباب رسمية بحتة".
وقررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للزلاجات الجماعية، تعليق مشاركة روسيا في منافسات اللعبة، في مطلع مارس (آذار) الماضي، في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا.
ورغم ذلك، وبعد مراجعة النظام الأساسي للاتحاد، تم منح أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد سلطة اتخاذ القرار، بدلاً من اللجنة التنفيذية.
هناك حاجة الآن إلى أغلبية الثلثين في مؤتمر الجمعية العمومية القادم للاتحاد، المقرر بمدينة لوزان السويسرية، في 13 يوليو (تموز) المقبل، لتنفيذ القرار من جديد.
مدار الساعة ـ