اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حتى أنت يا زلاجات!

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:43
حتى أنت يا زلاجات
مدار الساعة -قرر الاتحاد الدولي للزلاجات الجماعية، تعليق عقوبة الإيقاف المفروضة على روسيا، لأسباب فنية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه من المقرر إعادة الحظر الشهر المقبل.
قال رئيس الاتحاد الألماني للزلاجات الجماعية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أندرياس تراوتفيتر، لمحطة دويتشلاند فونك الإذاعية الألمانية، اليوم الأحد: "هذه الخطوة تأتي لأسباب رسمية بحتة".
وقررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للزلاجات الجماعية، تعليق مشاركة روسيا في منافسات اللعبة، في مطلع مارس (آذار) الماضي، في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا.
ورغم ذلك، وبعد مراجعة النظام الأساسي للاتحاد، تم منح أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد سلطة اتخاذ القرار، بدلاً من اللجنة التنفيذية.
هناك حاجة الآن إلى أغلبية الثلثين في مؤتمر الجمعية العمومية القادم للاتحاد، المقرر بمدينة لوزان السويسرية، في 13 يوليو (تموز) المقبل، لتنفيذ القرار من جديد.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:43

اخر اخبار الاردن