اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بوريتيني يتوج

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:39
بوريتيني يتوج
مدار الساعة -وجه الإيطالي ماتيو بوريتيني إنذاراً لكافة المشاركين في بطولة ويمبلدون للتنس، بعدما توج بلقب بطولة كوينز.
وكان بوريتيني خسر المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون العام الماضي أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.
واستطاع بوريتيني أن يفوز على الصربي فيليب كراينوفيتش، اليوم، بنتيجة 7-5 و6-4 ليفوز بالبطولة التي تقام على الملاعب العشبية للعام الثاني على التوالي.
وأصبح بوريتيني ثامن لاعب في حقبة البطولات المفتوحة يحافظ على لقب بطولة كوينز بعد أن سبقه كل من جون ماكينروي، جيمي كونورز، بوريس بيكر، إيفان ليندل، ليتون هيويت، آندي روديك، آندي موراي.
وكان المصنف العاشر على العالم الذي لا يقهر على الملاعب العشبية هذا الموسم، حيث لم يخسر أي لقاء منذ عودته من الجراحة التي خضع لها أخيراً.
وهذا هو اللقب الثاني على التوالي لبوريتيني، حيث فاز على موراي في شتوتغارت الأسبوع الماضي، وحالياً يركز اللاعب الإيطالي على تحسين نتائجه في بطولة ويمبلدون التي تبدأ بعد أسبوع.
وقال بوريتيني في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" عقب المباراة: "هناك الكثير من المشاعر، آخر شيء توقعته بعد الجراحة هو الفوز بلقبين على التوالي، وأن أدافع عن لقبي هنا، لا يمكنني أن أصدق هذا".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:39

اخر اخبار الاردن