اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ما سر هذا القناع الذي ينحت ويشد الوجه في دقائق معدودة؟

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:35
ما سر هذا القناع الذي ينحت
مدار الساعة -حظي قناع تجميلي عالي التقنية بإعجاب العديد من المستخدمين نظراً لقدرته الكبيرة على منح مظهر مشدود ومنحوت وأكثر إحكاماً للوجه.
وتم تصميم قناع FaceGym Medi Lift High-Performance EMS المعتمد من المشاهير لتوحيد لون الوجه وشده وتحديده للحصول على مظهر منحوت في أقل من 10 دقائق.
ويهدف القناع إلى تحسين روتين العناية بالبشرة، وهو مدعوم بالتحفيز الكهربائي للعضلات، إذ يعمل على تحفيز عضلات وجهك وفكك، مما يؤدي إلى تخليص وجهك من الإجهاد.
ويحتوي القناع على ثلاثة إعدادات وستة مستويات شدة لتحفيز الجزء السفلي من الوجه، مما يساعد عضلات الخدين وخط الفك على الظهور مرفوعة. بينما تعمل التيارات الدقيقة على تحسين دوران الأوعية الدقيقة، مما يساعد على تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد واللون.
وتظهر التأثيرات التي تتحدى الشيخوخة على الفور بعد 10 دقائق من الاستخدام وتتحسن بمرور الوقت.
وبالنسبة للجزء العلوي من الوجه، يمكن استخدام قناع آخر من إنتاج الشركة وهو Eye Rejuvenating EMS Eye Mask
والذي يستخدم نفس التكنولوجيا لعيون شابة ومتجددة على الفور، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
يذكر أن هذه الأقنعة قد نالت إشادة كبيرة من العديد من المشاهير، إذ استخدمتها كل من هيلين ميرين ونعومي واتس وساندرا أوه قبل المشاركة في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأمريكي لفناني التلفزيون والإذاعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:35

اخر اخبار الاردن