اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نظفي درج المنظفات في الغسالة كل ثلاثة أسابيع

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:31
نظفي درج المنظفات في الغسالة كل
مدار الساعة -كشفت أم أسترالية عن الحجرة الوحيدة في الغسالة التي غالبًا ما يتم تجاهلها ولا يتم تنظيفها أبدًا، وهي الدرج الذي توضع فيه منظفات الغسيل.
شاركت كارولينا ماكولي، من بيرث، أستراليا، مقطع فيديو أصبح الآن فيروسياً، يشجع الآخرين على تنظيف درج المنظفات في الغسالة كل ثلاثة أسابيع لمنع نمو العفن الأسود، الذي يميل إلى النمو في المناطق الرطبة والدافئة ذات التكثيف العالي، مثل الدش أو حوض الاستحمام والميكروويف والموقد والستائر والنوافذ.
وقالت كارولينا في الفيديو: "هل تعلمين أن درج الغسالة الخاص بك ربما يكون متعفنًا؟ أزيليه من مكانه ونظفيه كل ثلاثة أسابيع لمنع حدوث ذلك".
لإزالة أي عفن كامن، قامت كارولينا أولاً بإزالة الدرج ورشه بمزيج منزلي الصنع يتكون من أجزاء متساوية من الخل والماء مع بضع قطرات من زيت الليمون العطري.
أثناء ارتداء القفازات، قامت بتنظيف الدرج باستخدام منظف وإسفنجة ثم شطفه تحت الماء. استخدمت كارولينا أيضاً فرشاة أسنان لتنظيف المناطق الصغيرة التي يصعب الوصول إليها على الدرج وداخل الغسالة. ثم قامت بمسح المقصورة والدرج بقطعة قماش من الألياف الدقيقة قبل إعادة إدخالهما في مكانهما.
ومنذ ذلك الحين، تمت مشاهدة مقطع الفيديو التوضيحي 991000 مرة على إنستغرام وحصل على 12000 إعجاب، وعلق المئات على المقطع معبرين عن امتنانهم لنصيحة كارولينا، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/20 الساعة 05:31

اخر اخبار الاردن