اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السفير القطري يزور جامعة الحسين التقنية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/19 الساعة 21:47
السفير القطري يزور جامعة الحسين التقنية
مدار الساعة - زار السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، اليوم الأحد، جامعة الحسين التقنية إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، يرافقه الملحق الثقافي في السفارة.
وكان رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور إسماعيل الحنطي في استقبال السفير القطري بحضور مساعدي الرئيس وعدد من العمداء والهيئة الإدارية في الجامعة.
ورحب الحنطي بالسفير القطري وأكد على العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع المملكة ودولة قطر الشقيقة، مثمنا دعمه للجامعة والدور الايجابي الذي تقوم به السفارة القطرية في دعم التعليم التقني في المملكة.
وقدم الحنطي ملخصا عن الجامعة واهم اهدافها وميزات التعليم فيها، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى دوما لفتح آفاق التعاون مع الدول العربية الشقيقة.
من جهته، أعرب السفير آل ثاني عن سعادته بزيارة الجامعة، وبحث مع الدكتور الحنطي سُبل تعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية، وفتح قنوات التواصل مع الجامعات والمؤسسات التعليمية في قطر، وإمكانية استقطاب الطلبة القطريين وطلبة الجالية الأردنية في قطر.
وأشاد بالجهود التي بذلتها الجامعة في إنجاح فعالية تيد بالعربي والتي نظمتها مؤسسة قطر باستضافة جامعة الحسين التقنية في مجمع الملك الحسين للأعمال في مطلع الشهر الحالي.
ويذكر أن جامعة الحسين التقنية تعتبر أحدث جامعة تقنية تأسست لدعم التعليم التقني في الأردن وتتخذ من مجمع الملك الحسين للأعمال في عمان مقرا لها وتمنح درجة البكالوريوس والدرجة التقنية المتوسطة في الهندسة وعلم الحاسوب.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/19 الساعة 21:47

اخر اخبار الاردن