اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فلاديمير بوتين وكريم بنزيما يخفقان في انتخابات الاطباء الاردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/18 الساعة 17:42
الاردن,مدار الساعة,
مدار الساعة - محرر الشؤون المحلية -لم يحالف الحظ طبيب الأعصاب الأوروبية فلاديمير بوتين بعد حصوله على بطاقة واحدة فقط في انتخابات الاطباء الاردنيين، فيما حصل منافسه لمنصب النقيب د. زياد الزعبي 1811 صوتا.
في الخبر ان في انتخابات نقابة الاطباء التي جرت امس الجمعة صوّت احد الاطباء في ورقة الاقتراع للرئيس الروسي بوتين، كما صوت اخر للاعب مدريد كريم بنزيما.
وقال محلل ما إن اخفاق قائمة القيصر الروسي تشير الى ان الاطباء ليسوا يساريين كثيرا، لكن اللافت أنهم أيضا غير رياضيين، فجراح مدريد كريم بنزيما هو الاخر اخفق في المنافسة ذاتها بعد حصوله على المرتبة الرابعة من بين المرشحين د. الزعبي ومطارده د. عيسى خشاشنة 1791 صوتا وناصر الشوملي 388 صوتا ثم طبيب الاعصاب الأوروبية فلاديميير بوتين، ثم جراح مدريد كريم انزيما.
وكان الزعبي فاز بمنصب نقيب الاطباء بفارق 15 صوتا عن مطارده د. الخشاشنة.
وحصل الزعبي على 1812 صوتا في ما حصل د.عيسى خشاشنة مرشح القائمة المهنية المستقلة على 1797 صوتا وحصل المرشح المستقل ناصر الشوملي على 388 صوتا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/18 الساعة 17:42