اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

زيد بقاعين.. من هو الذي اختاره ولي العهد مديرا لمكتبه


د. عدنان الطوباسي

زيد بقاعين.. من هو الذي اختاره ولي العهد مديرا لمكتبه

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/18 الساعة 14:07
عرفت الاستاذ الدكتور زيد هاني بقاعين عن قرب عندما القى كلمة الجامعة الاردنية في المؤتمر العلمي العربي السابع الذي نظمته المؤسسة الدولية للشباب والتنمية بالتعاون مع الجامعة الاردنية وكان موضوعه عن الذكاء في المجتمع المعرفي ..قال يومها في كلمته: ان من ينتج المعرفة يمتلكها وان من يمتلك المعرفة هو الاقوى والاثرى والأكثر تاثيرا..
زيد بقاعين اختاره سمو ولي العهد ليكون مديرا لمكتبه وهو الاكاديمي المتميز.. تاريخه حافل بالإنجازات فإلى جانب البحث العلمي الذي لديه فيه أكثر من خمسين بحثا منشورا في مجلات عالمية محكمة..وكان نائبا لمدير جامعة محمد بن راشد للعلاقات الدولية وعميدا لطب الانسان في كلية حمدان بن راشد..وقبل هذا وذاك كان نائبا لرئيس الجامعة الاردنية.. وعميدا لكلية طب الأسنان الذي برع فيها عمه الباشا د.غازي بقاعين صاحب الوجه البشوش والادب الجم..
د.زيد.. هنيئا لك هذا المنصب فانت اهل له بعلمك وادبك وحضورك الإداري وشبابك المتقد حماسا وجراة واتخاذ قرار.. اعانك الله وسدد على طريق الخير والرشاد خطاك. والف مبروك ومبروك.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/18 الساعة 14:07

اخر اخبار الاردن