انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جونسون حردان

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/17 الساعة 21:51
حجم الخط
مدار الساعة -انسحب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، من التحدث في مؤتمر للمحافظين الشماليين في يوركشاير قبل انتخابات فرعية ستشهد منافسة شديدة في المقاطعة، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية" بي.ايه.ميديا" اليوم الجمعة".
وقالت الوكالة إنه "كان من المقرر أن يلقي جونسون كلمة أمام نواب المحافظين وأعضاء الحزب خلال مناسبة خاصة بمجموعة نورثرن ريسيرش جروب في دونكاستر بجنوب يوركشاير اليوم الجمعة".
وجاءت عملية الإلغاء في اللحظة الأخيرة بعد مقارنة نديم أحمد مرشح المحافظين للانتخابات في دائرة ويكفيلد الثقة في حزب المحافظين، وسط استقالة عمران أحمد خان النائب السابق عن الدائرة الانتخابية والمجلل بالعار، بالثقة في الأطباء العموم رغم جرائم القاتل المحترف الطبيب العام هارولد شيبمان.
يشار إلى أن خان استقال بعد إدانته بملامسة صبي مراهق، وسيترشح نديم أحمد لمقعد ويست يوركشاير في غضون أقل من أسبوع، في 23 يونيو(حزيران).
ورفض مكتب رئيس الوزراء في داونينج ستريت مناقشة مكان وجود جونسون اليوم الجمعة أو خلال عطلة نهاية الأسبوع
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/17 الساعة 21:51