انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حل هذه الألغاز لربح 2 مليون دولار

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/17 الساعة 05:43
حجم الخط
مدار الساعة -يمكن أن يكون حل ألغاز الصور المقطوعة أمرًا ممتعًا، ولكنها توفر أيضًا فوائد عقلية كبيرة. ووفقًا لكلية بايلور للطب، فإن هذا النشاط يمكن أن يحسن الإدراك والتفكير البصري المكاني.
وإذا لم يكن هذا كافيًا لإقناعك بممارسة هذه الهواية، فماذا لو كان بإمكانك كسب المال مقابل ذلك؟ والفوز بالجائزة الكبرى وهي في هذه الحالة مليون دولار أو ضعف هذا المبلغ إذا كنت محظوظا.
وجعلت MSCHF ربح هذه الجائزة ممكناً، حيث أصدرت المجموعة الفنية ومقرها بروكلين The One Million Dollar Puzzle العام الماضي وهي تجلب تحديثًا بمخاطر أكبر. ويمنحك لغز 2 مليون دولار، المتاح مقابل 30 دولار الفرصة لربح ما يصل إلى مليون دولار لكل صندوق. ومع ذلك، سيحتوي اثنان فقط من العديد من الصناديق على الجائزة الكبرى.
و عندما تفتح الصندوق، ستجد 500 قطعة لتجميع اللغز الخاص بك. ومع ذلك، لا يتضمن صورة للنتيجة النهائية. وفي الواقع، لا تشبه الصورة أي شيء قريب من عمل فني، مما قد يجعل الأمور أكثر صعوبة. وإذا واجهت مشكلة في تجميع الأشياء معًا، فيمكنك الاتصال بأصدقائك أو عائلتك للحصول على المساعدة.
وقد لا تصل إلى الجائزة الكبرى، ولكن كل لغز يحتوي على جوائز تتراوح بين 1 و ومليون دولار، لذلك نضمن للجميع ربح شيء ما.
و عند الانتهاء، يتم التعامل مع رمز استجابة سريعة بتنسيق كبير. ما عليك سوى مسحه ضوئيًا بهاتفك للكشف عن أرباحك. وسترسل
MSCHF شيكًا رقميًا بأرباحك إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي اشتريته في غضون يوم إلى أربعة أيام من الانتهاء. بدلاً من ذلك، يمكنك الحصول على شيك مطبوع يتم إرساله بالبريد في غضون أسبوعين.
ويمكنك شراء لغز The 2 Million Dollar Puzzle مقابل 30 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر حزمتان مقابل 56 دولارًا، وأربعة صناديق معروضة للبيع مقابل 44 دولارًا فقط، بحسب موقع إن غادجيت.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/17 الساعة 05:43