اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قونية للتطوير وإدارة العقارات تستقطب خبير ومدرب دولي للمشاركة في برامجها التدريبية والريادية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/15 الساعة 15:16
مدار الساعة,عمان,الأردن,المملكة الأردنية الهاشمية,
مدار الساعة -اختتمت شركة قونية للتطوير وإدارة العقارات الدورة الأولى من البرنامج التدريبي المكثف تحت عنوان (المستشار العقاري المحترف) والذي انعقد على مدار 5 أيام في فندق إنتركونتيننتال عمان. ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الموظفين وتعزيز قدراتهم، وتهيئة الكوادر الجدد منهم لدخول القطاع العقاري من أوسع أبوابه، وتحقيق دخل غير محدود يساهم في الوصول إلى الإستقلالية المادية.
وافتتحَ البرنامج المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة السيد عبد الله التميمي بكلمة تحفيزية وملهمة، أكد خلالها على أهمية العمل في القطاع العقاري في الأردن. كما وأشار إلى أن التميز في الأداء والخدمات المقدمة لا يتحقق إلا من خلال التطوير والتدريب المبني على المعرفة والدراية التامة في القطاع العقاري وتطبيق المهارات المكتسبة. ويأتي البرنامج ضمن استراتيجية شركة قونية الرامية إلى تطوير مهارات ومعرفة كوادرها البشرية وتنميتها، وذلك عبر إشراكهم بانتظام في برامج تدريبية تصقل مواهبهم وتعززها لتقديم أفضل خدمة ممكنة إلى عملائها، ما يعزز مكانة الشركة كواحدة من الشركات الرائدة في القطاع العقاري في الأردن والمنطقة.
قدم البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في المملكة الأردنية الهاشمية الخبير العقاري والمدرب الدولي "بول فينشينتي" حيث تناول البرنامج أهم المساقات في مجال الوساطة العقارية والمبيعات وآلية التعامل مع عناصر السوق بمهارة واحترافية عالية. يذكر بأن البرنامج يتكون من سلسلة دورات تدريبية وورشات عمل تهدف إلى إعداد وتأهيل المشاركين للوصول إلى مستوى المستشار العقاري المحترف. كما وترحب شركة قونية للتطوير وإدارة العقارات بالمهتمين من فئة الشباب بالدخول في قطاع العقارات وتحقيق الإستقلالية المادية وبناء مستقبل واعد. وفي ختام البرنامج، قدمت الشركة ممثلة بإدارتها شهادات على جميع الموظفين الحاليين والجدد موقعة من الخبير العقاري والمدرب الدولي "بول فينشينتي".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/15 الساعة 15:16