انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

فليك: ألمانيا في عملية تطوير لكنها مستعدة للمونديال

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/14 الساعة 06:25
حجم الخط
مدار الساعة -قال مدرب ألمانيا، هانز فليك إن منتخب بلاده يعمل على زيادة تركيزه، وكيفية الهجوم بشكل أكثر كفاءة، بعد أربعة تعادلات متتالية، لكنه سيكون مستعداً لكأس العالم.
قاد فليك، الذي تولى المسؤولية في سبتمبر (أيلول)، ولم يخسر في أول 12 مباراة، منتخب ألمانيا للفوز في أول ثماني مباريات، وتعادل في آخر 4 مواجهات، ومنها ثلاث في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وإنجلترا والمجر، خلال الشهر الجاري.
وقال فليك إنه يأمل أن يحصد فريقه ثمار عمله الجاد، عندما يواجه إيطاليا في المجموعة الأولى بدوري الأمم، في مونشنغلادباخ.
وقال فليك في مؤتمر صحفي افتراضي اليوم الإثنين: "من المفهوم أنني لا أرى أن التعادلات الأربعة شيء جيد، نريد الفوز، أنا واللاعبون نريد تطوير رغبتنا في الفوز بالمباريات عندما يكون الأمر مهماً، نحن في عملية تطوير ونحن إيجابيون جداً".
وتابع: "من الواضح أنه ستكون هناك انتكاسات، ولكن بعد ذلك ستذهب وتفعل ذلك بشكل أفضل في المرة المقبلة".
وتريد ألمانيا بطلة العالم أربع مرات، والتي خرجت من كأس العالم 2018 في الدور الأول، في أسوأ نتيجة لها في البطولة منذ 80 عاماً، أن تصل إلى قمة مستواها في كأس العالم.
وقال فليك عند سؤاله عن كفاءة الهجوم، بعدما صنعت ألمانيا فرصة وحيدة على المرمى خلال التعادل 1-1 مع المجر: "يمكنك أيضاً القول إننا نسجل في كل مباراة".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/14 الساعة 06:25