انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العميد غازي السرحان: حرس الحدود بالمرصاد (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/12 الساعة 12:04
حجم الخط

مدار الساعة - كتب: اسماعيل الخوالدة - قال العميد غازي عودة السرحان المسؤول عن الواجهة الشمالية ان رجال حرس الحدود عيون ساهرة ودائمة لمتابعة ومراقبة حدود هذا الوطن الغالي.

وطمأن السرحان، خلال جولة لشباب من جمعية "سند" للفكر والعمل الشبابي للواجهة الشمالية على قطاع حرس الحدود، رافقتهم خلالها "مدار الساعة": "ان حدودنا تحت السيطرة الكاملة ولله الحمد، وأن الأوضاع ؛ وكما تشاهدون مستقرة ولا توجد أي اشتباكات على الحدود والأمور مسيطر عليها باستخدام أفضل التقنيات الحديثة من كاميرات مراقبة يمتلكها حرس الحدود".

وقال العميد السرحان اننا في حالة حرب والعدو يقوم بمحاولات بين وقت واخر لاختراق الحدود والاعتداء عليها ولكن رجالنا البواسل وزملاءنا في القوات المسلحة المتواجدة معنا في خندق واحد لهم بالمرصاد وهم في يقظة دائمة.

وشدد العميد السرحان على ان الجيش العربي الاردني متأهب لأي طارئ ومستعد بسواعد الرجال ومعنوياتهم العالية لصد أي محاولة بائسة من هذه العصابات ضد حدود الوطن.

كلنا فداء للوطن

وفي الخطوط الامامية التقينا باكثر من قائد والذين قالوا ان جميع منسوبي حرس الحدود المرابطين على الحد الشمالي فداء لوطنهم الغالي ولن نسمح لكائن من كان بمجرد محاولة الاقتراب من حدوده وسنحميه بإذنه تعالى.

وقال احد رجال حرس الحدود الابطال المرابطين على الواجهة الشمالية ان ارواحنا نقدمها رخيصة دون تراب الوطن، فنحن عيون ساهرة على حدود هذا الوطن بلا منة بل هو الواجب، الذي يدعمه حب الدين والمليك والوطن.

أهالي المنطقة : مصدر فخر

اهالي المناطق هناك قالوا "كلنا فخر واعتزاز بما قدمه جنودنا الابطال في الواجهة الشمالية؛ وهم يدافعون بكل بسالة وشجاعة نادرة ضد العصابات الارهابية".







مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/12 الساعة 12:04