انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

النادلة الشقراء التي انفصل بسببها بيكيه عن شاكيرا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -تفاصيل جديدة تكشفها وسائل الإعلام الإسبانية بخصوص انفصال النجمين شاكيرا وبيكيه بعد علاقة استمرت 11 عاماً؛ حيث سلطت الضوء هذه المرة على المرأة التي كانت سبباً في "خيانة" لاعب برشلونة الإسباني للمغنية الكولومبية.
إذ كشفت صحيفة "إنفورماليا" الإسبانية، الأحد 12 يونيو/حزيران، مزيداً من التفاصيل بشأن المرأة التي قد تكون السبب الرئيسي لانفصال نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، والنجمة الكولومبية شاكيرا.
كانت تقارير إعلامية ذكرت أن سبب انفصال شاكيرا وبيكيه يعود إلى خيانة مزعومة من قِبل لاعب كرة القدم، البالغ 35 عاماً، وأن السيدة التي كان يواعدها بيكيه، هي والدة زميله لاعب برشلونة الشاب بابلو جافي، البالغ من العمر 17 عاماً، وهو ما ثبت لاحقاً عدم صحته.
لكن الصحيفة أشارت إلى أن المرأة المحتملة التي كان لاعب كرة القدم على علاقة بها منذ أسابيع، شابة تعمل كنادلة، وأن العلاقة بينهما "كانت أكثر من رومانسية".
كما أوضحت الصحيفة الإسبانية أن جيرارد بيكيه قابل هذه الشابة في ملهى ليلي في برشلونة، وأنها كانت تقيم في كتالونيا، في نفس المنطقة التي يقيم بها اللاعب، وأضافت أن هذه الشابة كانت صديقة لزميله لاعب وسط برشلونة، ريكوي بويج.
مدار الساعة ـ