اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الموتمر الطبي الأردني الثاني لتصوير القلب والأوعية الدموية الخميس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/12 الساعة 09:33
الأردن,مدار الساعة,مستشفى الاستشاري,عمان,الاردن,
مدار الساعة -تعقد أكاديمية القلب والأوعية الدموية بالتعاون مع المستشفى الاستشاري الخميس المقبل المؤتمر الأردني الثاني لتصوير القلب والأوعية الدموية.
ويشرف على أعمال المؤتمر وجلساته العلمية الأعضاء المؤسسون للأكاديمية، أطباء القلب والشرايين د.ايمن حمودة ود.يحيى بداينة ود.عماد الحداد ود. رمزي طبلت.
ويتحدث في المؤتمر محاضرون من الأردن والإمارات العربية وأوروبا والولايات المتحدة، حيث سيتطرقون إلى اهم وأحدث وسائل تشخيص أمراض القلب والأوعية الدموية من أجهزة الصدى فوق الصوتي والتصوير المقطعي المحوري والمرنان والنووي.
وتتنوع الأمراض التي سيتم مناقشة أنماط التصوير فيها لتشمل أمراض الشرايين التاجية والشريان الأبهري وتضخم عضلة القلب واعتلالها والداء النشواني والتهاب صمامات القلب.
ويشارك في إدارة جلسات المؤتمر ومناقشاتها أطباء من كافة القطاعات الصحية بما فيها أطباء القلب والشرايين وجراحتها وأطباء الأشعة والأطباء المتدربون وفنيو التصوير القلبي والقسطرة من الخدمات الطبية الملكية وكليات الطب و والصحة والقطاع الخاص.
هذا وتبدأ الجلسة الأولى في يوم الخميس 2022 القادم من الساعة الثالثة عصراً وجاهياً في فندق فيرمونت عمان وافتراضياً عبر منصة زوم الألكترونية.
ويذكر ان المؤتمر معتمد من المجلس الطبي الاردني بواقع 4 ساعات تعليم طبي مستمر.
ويقام على هامش المؤتمر معرضا طبيا تشارك به عدد من شركات الادوية والاجهزة الطبية المحلية والاجنبية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/12 الساعة 09:33