انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هذه خطة برشلونة الموسم المقبل

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/12 الساعة 06:05
حجم الخط
مدار الساعة -أكد ظهير برشلونة، المشارك في معسكر منتخب إسبانيا لخوض دوري الأمم الأوروبية، جوردي ألبا، أن قادة البرسا الأربعة ملتزمون دائماً بمسؤولياتهم تجاه "البلوغرانا"، وأن النادي الكاتالوني إذا لم يتمكن من التعاقد مع لاعبين كبار بسبب وضعه الاقتصادي الحالي، فإنه سيبحث عن المواهب بين الشباب في فريق الناشئين.
خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة إسبانيا أمام التشيك، اليومالأحد، في دوري الأمم الأوروبية، عقب التدريب الأخير للمنتخب، سئل جوردي ألبا عن الوضع الاقتصادي الحساس لبرشلونة، وأوضح في هذا الصدد: "احتياجات النادي كما هي، وأن قائدي الفريق الأربعة موجودون دائماً من أجل المساعدة".

وقال ظهير برشلونة الأيسر رداً على نفس السؤال، الذي طرح على سرجيو بوسكيتس ،قبل أيام قليلة حول التخفيضات المحتملة لرواتب لاعبي فريق برشلونة: "سنكون دائماً ملتزمين، وأنه لا يوجد أي شك في ذلك".
ويأمل جوردي أن يتم عقب فترة العطلات، تجديد عقده، هو وباقي قادة فريق برشلونة، مثلما حدث مع الظهير ولاعب الوسط سيرجي روبرتو، وقال في هذا الصدد: "نعم أعتقد ذلك، بالطبع جميعنا ينبغي أن نكون مهمين، ويسعدني أن يكون سيرجي روبرتو متواجد بالفريق لمدة عام آخر".
وأضاف "الآن أمامنا مباراة غد الأحد مع إسبانيا، ثم سنحظى بوقت للاستراحة عقب عام صعب على مستوى النادي"، مبدياً ثقته في أن العام المقبل سيكون أفضل بالنسبة لبرشلونة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/12 الساعة 06:05