اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طائرة اردنية في نيجيريا.. هذا ما جرى (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/11 الساعة 19:51
مدار الساعة,الاردن,الأردن,السعودية,
مدار الساعة -اكد مصدر مطلع انه لاصحة لما يتم تداوله حول قيام بعض الاشخاص بمحاولة لخطف طائرة اردنية في احدى الدول الافريقية وفق ما هو متداول بفيديو على بعض المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.
وبين المصدر ان احداث الفيديو تعود الى نحو قبل شهر من تاريخ اليوم ، وان تفاصيل الحادثة تدور ان احدى شركات الطيران الاردنية العامة في احدى الدول الافريقية " نيجيريا " كانت تتجه الى احدى المطارات التابع لاحدى المناطق وونظرا لعدم قيامها بدفع رسوم الارضية والمناولة وثمن الفيول ، فلم يتم السماح له بالهبوط في تلك المنطقة ، الامر الذي دفع بكابتن الطائرة الى تغيير وجهته نحو مطار قريبا من مطار المدون بالتذكره مما اثار غضب واستياء الركاب الذين حاولوا الدخول الى قمرة القيادة الا ان وجود حارس الطائره حال دون تطور الامر .
وبين المصدر ان الشركة قامت بعد ذلك بايصال الركاب الى وجهتهم والاعتذار لهم على الحدث الذي رافق رحلتهم.
من جانبها اوضحت الشركه الأردنية للطيران حقيقة الفيديو المتداول اليوم السبت مؤكدة ان الفيديو قديم ويعود لعدة أشهر سابقة.
وتتلخص تفاصيل القصه بقيام ركاب إحدى رحلات العمرة بين دولة نيجيريا والسعودية على النزول في المطار المحدد للرحلة في نيجيريا .
ووفق المصدر حاول الركاب الوصول لقمرة القيادة للحديث مع كابتن الرحلة وهو ما يمنعه القانون، حيث حال رجال الأمن التابعين لوحده الامن و الحمايه المرافق للرحلة دون وصوله لقمرة القياده .
وقال بيان الشركة الاردنيه للطيران ان القضيه انتهت في وقتها مؤكدة عدم صحة ما يجري تداوله من تهويل للواقعه.
و قالت الشركه الاردنيه للطيران انها سوف تلاحق قانونيا كل من يحاول الاساءة لسمعتها بتلفيق اشاعات لا اساس لها من الصحه .
وختم البيان ان الشركه الاردنيه للطيران كانت قد قامت بتوقيع عقد لاحضار سائحين من دوله نيجيريا و بعدد ٣ الاف سائح ابتداء من تاريخ ١٥/٦/٢٠٢٢ للبقاء في المملكه لمده ٧ ايام لكل فوج وان هذه المحاولات من النيل من سمعه الشركه و انجازاتها ما هي الا بسبب المنافسه الغير عادله و محاربه هذا الانجاز الوطني


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/11 الساعة 19:51