اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

متحف الدبابات الملكي يحتفل بالأعياد الوطنية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/11 الساعة 15:34
مدار الساعة,
مدار الساعة -استقبل متحف الدبابات الملكي امس الجمعة زواره مجاناً ضمن احتفالات المملكة بيوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
واطلق المتحف خلال الاحتفال ولأول مرة تجربة ركوب المدرعات، التي مكنت الزوار من خوض تجربة ركوب الآليات المدرعة والتجوال بها في مضمار الدبابات التابع للمتحف مجاناً بهذه المناسبة.
وشملت الجولة استخدام آلية نصف مجنزرة يعود تاريخها للحرب العالمية الثانية، وقام مرشدو المتحف بتقديم الشرح للزوار أثناء ركوبهم للآلية المدرعة وتجوالها بهم في مضمار المتحف، عن تاريخ هذه الآلية، والمهام التي نفذتها خلال عملياتها في الحرب العالمية الثانية.
كما استمع الزوار أيضاً خلال ركوبهم للآلية إلى أصوات الجنود ونداءاتهم خلال عمليات الاشتباك في ساحات القتال.
يذكر أن المتحف قدم هذه التجربة لزواره مجاناً بمناسبة يوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى ليطلع عليها اكبر عدد ممكن من المواطنين لما لهاتين المناسبتين من أثر كبير في قلب كل أردني، وسيتم الإعلان عن أسعار الجولات ومواعيدها لاحقا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/11 الساعة 15:34