اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المجلس البلدي للاطفال يحتفي بالاعياد الوطنية.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/10 الساعة 22:42
مدار الساعة,امين عمان,امانة عمان,الملك عبدالله الثاني,عمان,الأردن,الاردن,الأمن العام,
مدار الساعة -مندوباً عن امين عمان رعى نائبه محمد رسمي القيسي الحفل الذي اقامه ، اليوم الجمعة ، في حدائق الحسين ، المجلس البلدي للاطفال التابع لامانة عمان ، بمناسبة الاعياد الوطنية ، تعبيراً عن اعتزازهم لقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني .
وقالت مدير دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية المهندسة غيداء الحديد
أن تنظيم هذا الحفل من قبل اعضاء " المجلس البلدي من اطفال عمان " ياتي تعبيراً عن انتماءهم وولاؤهم للوطن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ، وتعبيراً على انهم عنوان المستقبل المزهر وتقدمه بالسير على خطى الآباء والأجداد لبناء الأردن الاغر .
وتضمن برنامج الحفل عرض لبيت التراث من مقتنيات قديمة تمثل التراث الاردني لأدوات منزلية وازياء شعبية فلكلورية .
كما تضمن برنامج الحفل معرض صور لعمان القديمة ، ومعزوفات موسيقية لفرقة الأمن العام ، وإطلاق طلاب المجلس البلدي مجسم للعلم الأردني مكون من بالونات بألوان العلم زينة سماء عمان ، وفقرة شعرية .
وقدم اطفال المجلس وصلة غنائية مع الفلكلور الاردني ، ووصلة غنائية وطنية ، بالإضافة الى فعاليات كراميش ( العاب خفة ، فقرات كوميدية واستعراضية للمهرجين ، ومسرح دمى، مسابقات بعنوان اردنا بلد الحضارة ، توزيع هدايا على الاطفال ، منشد للاطفال ( دي جي ) ، عروض فلكلورية وطنية ) .
يشار إلى أن امانه عمان اطلقت المجلس البلدي للاطفال عام 2009، وتعتبر المجالس البلدية للأطفال أداة ووسيلة لتعزيز مشاركتهم في صناعة القرارات وحشد الدعم والتأييد والمناصرة لجعل حاجات وحقوق واهتمامات الأطفال من أولويات بلديات المدن وبما يحقق المصلحة الفضلى للأطفال وخلق اماكن آمنة ليتطوروا فيها في مدينة عمان .
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية حاتم الهملان وزع القيسي هدايا للاطفال الفائزين في مسابقة القرآن الكريم .
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/10 الساعة 22:42