اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تربية عجلون تكرم مديرة مدرسة حطين الاساسية المختلطة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/10 الساعة 14:06
مدار الساعة,الاردن,الملكة رانيا,اقتصاد,الانتخابات النيابية,
مدار الساعة - راشد فريحات - كرم مدير التربية والتعليم في محافظة عجلون الدكتور احمد الملكاوي مديرة مدرسة حطين الاساسية المختلطه ربيعه يوسف المومني تقديرا لجهودها التي بذلتها للارتقاء بالعملية التعليمية وتفعيل الخطة الاجرائية لمأسسة ودعم مشروع بيئتي الأجمل .
واكد مدير التربية الدكتور الملكاوي على الجهود التي تبذلها ادارة المدرسه من أجل تطوير العملية التدريسية وانجاح النشاطات اللامنهجية المختلفة التي تسهم في صقل شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم.
وأشار إلى أهمية غرس اهمية الحفاظ على البيئه في نفوس الطلبة واتباع السلوكيات الايجابيه تجاه البيئه.
بدورها شكرت مدير المدرسة المومني مديرية التربيه على دعمها المستمر للمدرسه من اجل توفير بيئة تعليميه ملائمة للطلبه مبينه ان هذا التكريم يعتبر حافز لبذل المزيد من الجهود وتحقيق الانجاز والتميز.
ويشار أن المدرسه تم تكريمها كأفضل مدرسة متميزة بيئيا على مستوى المملكة من جمعية البيئة الاردنية لاكثر ومنها فوزها بجائزة المسرح البيئي المدرسي والتدوير ويوم المياه العالمي و جائزة أفضل مدرسة نفذت أنشطة بيئية على مستوى المملكة .
كما وجهت مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية كتاب شكر للمدرسة تقديرا لمشاركة المدرسه في الدراسة البحثية (لنقرأ بطلاقه) وحصلت المدرسة على شكر من الاميرة بسمه بنت طلال وتكريم من مديرية التربيــة تقديرا لجهود المدرسة في انجاح "حملة حصالة الخير" لمرضى السرطان كما تم تكريم المدرسة من مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الاردن SEED .
) .
وتم اختيار المدرسه من بين 3 مدارس لبرنامج التعليم الدامج المنفذ من قبل المجلس الأعلى للاشخاص ذوي الاعاقه بالإضافة إلى اختيارها من قبل الهيئة المستقله لتدريب اللجان والأعضاء على إجراء الانتخابات النيابية وكانت أيضا مركزا لتوزيع المساعدات والاصاحي واختيارها ايضا من قبل منظمة اليونيسكو كقصة نجاح في التعلم عن بعد.
مبارك للمدرسه تكريمها متمنين لها مزيدا من التميز لمواصلة مسيرة الانجاز والعطاء.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/10 الساعة 14:06