اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فحوصات نظر ونظارات طبية مجانية باتفاقية بين المقاصد ونقابة مهن البصريات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/09 الساعة 13:36
مدار الساعة,مستشفى المقاصد الخيرية,صندوق الزكاة,
مدار الساعة -أعلن مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، عن اتفاقه مع النقابة العامة لمهن البصريات لتغطية جميع الأيام الطبية المجانية التي يقوم بها المستشفى في مختلف محافظات المملكة.
وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر أن الاتفاقية التي تمت مع نقيب مهن البصريات هيثم المومني بحضور عضو مجلس النقابة نزار الدمياطي تنص على تقديم النقابة فحوصات نظر ونظارات طبية مجانية للمحتاجين، خلال حملات الايام الطبية المجانية التي ينفذها المستشفى ضمن ملتقيات الوعظ والإرشاد المدعومة من صندوق الزكاة.
وبين الدكتور بني نصر انه سيتم المباشرة بتنفيذ الإتفاقية إعتباراً من اليوم الطبي المجاني القادم بمنطقة الصالحية في البادية الشمالية.
يذكر ان مستشفى المقاصد أضاف هذا العام خدمة جديدة للأيام الطبية المجانية الشاملة، تمثلت في خدمة فحص السمعيات مجاناً، اضافة لمختلف الخدمات الطبية والمخبرية والفنية المجانية، حيث نفذ 8 أيام طبية مجانية منذ بداية 2022 تم خلالها معالجة 2264 مريضاً.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/09 الساعة 13:36