انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

محفظة ليفربول ممتلئة تحضيرا لشراء لاعب

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/09 الساعة 12:12
حجم الخط
مدار الساعة -يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي بات مستعداً لتحطيم رقمه الخاص بسجل الانتقالات الصيفية، بدخوله الرسمي للمنافسة على ضم الأورغواياني داروين نونيز، مهاجم بنفيكا البرتغالي.
وأكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن ليفربول فتح خزائنه لإنفاق 85 مليون جنيه إسترليني (نحو 100 مليون يورو)، من أجل إقناع بنفيكا بالتخلي عن نونيز.
ليفربول يسعى لضم نونيز مهاجم بنفيكا
ودخل جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد لليفربول، في مفاوضات جادة مع بنفيكا للتعاقد مع نونيز، الذي يريده أيضاً ناديا مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.
لكن الصحيفة الإنجليزية أكدت أن رغبة اللاعب (22 عاماً)، تتمثل في الانتقال إلى ملعب "أنفيلد"، وربما يكون تعويضاً للرحيل المتوقع للسنغالي ساديو ماني القريب من بايرن ميونيخ الألماني.

ويحرص نونيز، الذي يعمل مع نفس وكيل أعمال فابينيو وديوغو جوتا، لاعبي ليفربول، على الانتقال لفريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي يرجح كفة "الريدز" على "الشياطين الحمر"، الذين سينافسون في بطولة الدوري الأوروبي.

في هذه الأثناء، أكد الصحفي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، والمختص في سوق الانتقالات، هذه المعلومات، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكتب رومانو: "يخطط ليفربول لتقديم عرض شفهي إلى بنفيكا بقيمة 80 مليون يورو مع بعض الإضافات الأخرى".
وأضاف: "مانشستر يونايتد أيضاً على اتصال مع وكيل نونيز، لكن ليس لدى الناديين أي نية للدخول في حرب مزايدة".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/09 الساعة 12:12