انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجموعة سهيل القابضة تتجه إلى العالمية.. محمد بن عبدالعزيز آل ثاني: طرح المجموعة في البورصة القطرية

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/08 الساعة 20:08
حجم الخط
مدار الساعة - تتقدم مجموعة سهيل القابضة نحو المستقبل بمجموعة من الاستثمارات والخطط الضخمة والواعدة.
وكشف الشيخ محمد بن عبدالعزيز آل ثاني الرئيس التنفيذي للمجموعة بالانابة عن استثمارات داخلية وخارجية للمجموعة في مجالات عملها.
وقال إن المجموعة تمتلك مصنعا لاعادة تدوير البطاريات في اثيوبيا، وفي الآونة الاخيرة استحوذت على اكثر من 5 مصانع، في المجال نفسه في الولايات المتحدة الامريكية.
كما انها في الربع الاخير من هذا العام - والقول للشيخ محمد بن عبدالعزيز آل ثاني - سيتم طرح المجموعة في البورصة القطرية.
بدوره المهندس شادي عفيف الرئيس التنفيذي للتطوير في المجموعة قال ان لدى المجموعة ثلاثة اهداف رئيسية تسعى سهيل القابضة لتحقيقها. اما الهدف الاول فتحقيق الاكتفاء لدولة قطر، عبر تزويد الدولة بما تحتاجه من مواد واحتياجات، اما الهدف الثاني فهو الاستدامة البيئية والحفاظ على البيئة عبر التدوير، اما الهدف الرئيسي الثالث فهو، تحقيق العالمية، فمن اهم الاولويات صناعة قطع ذات جودة عالمية وتصديرها لكل انحاء العالم.
وتأسست المجموعة عام 2012، لاعادة تدوير البطاريات. اما اليوم فتمتلك مجموعة قابضة تملك اكثر من 15 مصنعا محليا.
ومجموعة سهيـل القابضة هي إحدى المؤسسات الرائدة في قطر تعمل في مجال إعادة تدوير وإنتاج وتصدير الحديد المعالج والمعادن غير الحديدية، والمنتجات النهائية الصناعية.
وتملك الشركة قاعدة تجارية صلبة وشريحة سوقيـة واسعة النطاق، ودعماً لوجيستياً قوي ومرافق تصدير حديثة في العديد من المواقع في المنطقة.

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/08 الساعة 20:08