انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

دراسة تكشف أكثر الخطوط الجوية الصديقة للأطفال

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/06 الساعة 06:01
حجم الخط
مدار الساعة -لا شك أن السفر مع الأطفال تجربة مرهقة للغاية، ولكن بعض خطوط الطيران توفر وسائل راحة وترفيه تساعد الآباء والأمهات في السيطرة على أطفالهم خلال رحلة الطيران.
و كشفت دراسة جديدة عن أكثر شركات الطيران ملاءمة للأطفال. وقامت الدراسة التي أجرتها العلامة التجارية Micralite للأطفال بتحليل خمسين شركة طيران عبر مجموعة من العوامل لتحديد أيها أكثر ملاءمة للأطفال، مع ظهور الخطوط الجوية الفرنسية، وفيرجين أتلانتيك، والخطوط الجوية الجنوب أفريقية، والخطوط الجوية البريطانية في المراكز الأولى.
وشملت هذه العوامل أولوية الصعود إلى الطائرة للعائلات، وترفيه الأطفال، وخيارات طعام الأطفال والرضع، ومرافق تغيير الأطفال، وبدل الأمتعة، واختيار المقاعد، وتكاليف تذاكر الأطفال والرضع.
كما أخذت الدراسة في الحسبان عدد العناصر التي يمكن أخذها على متن رحلة طيران مجانًا. وتم منح نقاط صفرية لشركة الطيران إذا لم تتضمن العامل، ونصف نقطة إذا تضمنت العامل ولكن مع وجود قيود ونقطة واحدة إذا فعلت ذلك دون قيود، وكان هناك أيضًا عاملين يمكن منحهما 1.5 نقطة.
أكثر شركات الطيران صديقة للأطفال، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية:
خلصت النتائج إلى أن شركات الطيران التالية هي الأفضل للسفر مع الأطفال - مرتبة من الأعلى إلى الأدنى:
01. فيرجن أتلانتيك
02. خطوط جنوب أفريقيا الجوية
03. الخطوط الجوية البريطانية
04. طيران الخليج
05. طيران كندا
06. طيران الإمارات
07. الاتحاد للطيران
08. الخطوط الجوية التركية
09. الخطوط الجوية التايلاندية الدولية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/06 الساعة 06:01