انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شرطة الاحتلال تستعين بهاني شاكر لحملة ترويجية (صورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/11 الساعة 14:50
مدار الساعة,فلسطين,مصر,

مدار الساعة - فوجئ السكان الفلسطينيون في الأراضي المحتلة عام 1948 بانتشار كلمات أغنية المطرب المصري هاني شاكر على لوحات مراكز الشرطة الجديدة التي تعكف شرطة الاحتلال على إقامتها في بلداتهم.

ونشرت شرطة الاحتلال لوحات على مراكزها الجديدة كتبت عليها كلمات أغنية "غلطة" للمطرب شاكر وهي: " حسستك بالامان واديتك الحنان وحاجات كتير زمان مقدرتيش تفهميها".

واستهجن السكان الفلسطينيون إعلانات الشرطة ونقلت مواقع عبرية عن بعض السكان تساؤلهم: "ما العلاقة بين إحساس هاني شاكر وعنف الشرطة الإسرائيلية؟".

من جانبه استنكر هاني شاكر ما قام به الاحتلال من استخدام كلمات إحدى أغانيه للترويج لمراكزه.

وقال شاكر في تصريحات صحفية: "الإسرائيليون اعتادوا السرقة وأصبحت أمراً طبيعياً لهم، ولكنني لن أسكت عن تلك التصرفات، فهذا الأمر يغضب جمهوري المصري والعربي والفلسطيني حيث أرفض ولا أطبّع مع هذا الكيان الصهيوني".

اعتبر شاكر اقتباس الاحتلال أغنيته "إهانة للفن العربي" مشيرا إلى أن توجهه للمحكمة ورفع قضية ضد السفارة الإسرائيلية في القاهرة أمر طبيعي للحفاظ على الحقوق.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/11 الساعة 14:50